فريق صدى التطوع الإعلامي ينفذ مبادرة (روابط إجتماعية ولمة شتويه).

الكاتبة:صباح محمد
الخرج.
نفذ فريق صدى التطوع الاعلامي ومشاركة مجتمعيةمع
إعلاميات وسنابيات الخرج والدمام
لنزيلات التأهيل الشامل القسم النسائي فرع الخرج هذه المبادرة .
لاسعادهم وادخال البهجه الي قلوبهم ورؤية ابتسامتهم ولمة شتوية.
جميل التطوع واحساس رائع تسعدبه قبل أن تسعد غيرك. حضرن المتطوعات بكل حب.واستقبلهم موظفات المركز بسعادة وبدأن في ترتيب الهدايا وشارك معنا مطبخ غزلان بارك الله لهم وعليهم وعندالانتهاء من جميع التجهيزات حضرن نزيلات التأهيل لنرى فرحتهم وابتسامتهم ودموعهم برؤيتنا اجمل شعور عندما تكون مصدر سعادة لااحد فمابالكم بهذة الفئه. اللهم احفظهم واسعد قلوبهم واجعلنا من جابرين الخواطر. وبدأ البرنامج ب بسم الله الرحمن الرحيم وبالسلام الملكي ثم قراءة آيات من القرآن الكريم من أحد النزيلات.
والتعريف عن فريق صدى التطوع الاعلامي.
رؤيتنا-رسالتنا-أهدافنا-قيمنا-خدماتنا
.ونشكروجود الجميلات رند. درر. لينو. الذين اسعدوالجميع بادائهم من فرقة عين الموينع الاستعراضية. وشكرا شكر خآآآص للمتطوعة شيخه القحطاني على حضورها من الدمام ومشاركتها تحية للدلم واهلها.
ونشكر موظفات المركز على جهودهم وحبهم وجمال معاملتهم للنزيلات ونشكر جميع وبدأنا بقهوة المساء والضيافة والمسابقات والسعادة والابتسامه تملا قلوب وشفاة الجميع وفقرة الشيلات وفي الختام توزيع الهدايا وتوديعهم. مااجمله من شعور وأثر يترك في قلوبنا وقلوبهم مااجمل ان تحضر وتراهم ينتظرونك وان غبت عنهم يسئلون عنك هذا هاالحب في الله والعمل لله دون مقابل اللهم اجعلنا من محبي الخير وجابرين الخواطر والقلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى