اقبال كبير للمتسابقين والمتسابقات للتسجيل في سباق الجري الدولي بالخبر

الخبر – مريم البراهيم :

شهد الموقع الالكتروني لسباق الجري السنوي الدولي الخامس والعشرين اقبالا كبيرا من المتسابقين والمتسابقات خلال الاسبوعين الماضية للتسجيل رسميا بالسباق ، والذي سينطلق برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية يوم السبت 9 ديسمبر المقبل بكورنيش الخبر تحت شعار “مجتمعنا مسؤوليتنا”.

وتعمل كافة اللجان المعنية بالسباق على كافة الترتيبات اللازمة وسط تنظيم مسبق ، تم خلاله توزيع فرق العمل بعناية فائقة حرصا على خروج السباق بصورة مشرفة ومظهر حضاري متميز في ظل مشاركة عدائين وعداءات من مختلف دول العالم .

وأوضح محمد السليم وعبدالرحمن القصيبي من لجنة المشاركين، أن اللجنة حددت مهامها من خلال عدة محاور أبرزها متابعة تسجيل الأفراد بالسباق بالموقع الالكتروني ، إضافة لتجهيز خيمة التسجيل التي ستبدأ أعمالها قبل انطلاق السباق بأسبوع ، حيث ستكون مهامها استقبال الراغبين بالتسجيل في السباق وتسليم “القمصان” والأرقام المسلسلة بالشرائح الالكترونية على المتسابقين ، مشيرا إلى تنسيق اللجنة مع الفريق التطوعي لشرح عملية تسجيل المتسابقين وإرشادهم خلال الحدث لمكان انطلاق السباق ونقطة النهاية والإشراف على أعمال خيمية السباق وتنظيم الحواجز ، كما تتولى اللجنة تزويد رئيس لجنة الاحتياجات الخاصة ومندوب التعليم بأكواد الاشتراك في السباق وتأمين متطلبات خيمة التسجيل .

بينما أكد عبدالله الجود وابراهيم بوبشيت من اللجنة الفنية، أن اللجنة وضعت خطة لعملها تتضمن التنسيق مع المرور ودوريات الأمن لتنظيم السباق وحفظ الأمن والنظام ، إضافة إلى تجميع المتسابقين لفحص المنشطات بالتنسيق مع المتطوعين .

كما تتضمن خطة اللجنة تأمين الحكام و “الميقاتين” لتنظيم مراقبة خط سير السباق وفرز وإعلان الفائزين إلى جانب ترقيم خط السباق وتحديد مكان الكيلو مترات على مسار السباق و نقطة بداية ونهاية السباق .

هذا وتتركز خدمات لجنة المساندة والخدمات بالاشراف على مسار السباق ونقطة انطلاق المتسابقين ونهاية السباق ، إضافة إلى تأمين حافلات نقل المتسابقين من نقطة نهاية السباق إلى نقطة البداية ، كما ستقوم اللجنة بتوفير شاشات LCD مع ساعة توقف بنقطة النهاية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى