إذاعة وملحمة وطنية رائعة ومميزة جدا احتفالا بالعيد الوطني الثالث والخمسون للنهظة المباركة، جسدها طلبة مدرسة السراج المنير للتعليم الاساسي

ولاية بدية – سعيد الراشدي :

يا عيدنا الوطني أشرق من جديد
أنتَ السعادة والمنى عيد مجيد
قد رُفْرِفَت أعلامنا في نشوةٍ
وتزيّنت أرجاؤنا درراً وجِـيد

جسد طلبة مدرسة السراج المنير للتعليم الاساسي في هذا اليوم الاثنين ( ٢٠ / ١١ / ٢٠٢٣م ) ملحمة وطنية رائعة ومميزة جدا من خلال فقرات رائعة جدا قدمها الطلبة في برنامج الإذاعة المدرسية .

احتفالا بالعيد الوطني الثالث والخمسون للنهظة المباركة، وذلك من خلال الطابور الصباحي بالمدرسة، وتنوعت الفعاليات والفقرات احتفالا بهذه المناسبة الغالية على قلوب كل عماني، ومن أجل غرس حب الوطنية واهمية الانتماء لهذا الوطن الغالي، والاحتفال بيومه الوطني .

شهد هذا اليوم في إذاعة مدرسة السراج المنير مجموعة من الفقرات الرائعة والمميزة جدا وكان البرنامج كالآتي:-

المقدمة الرائعة والمميزة جدا التي تعبر عن اهمية الاحتفال بهذا اليوم الوطني بعد ذلك توالت الفقرات والفعاليات المميزة والرائعة بهذه المناسبة من بينها القصائد الشعرية والفقرات الانشادية في حب الوطن والاحتفال بيومه كما تخلل برنامج الإذاعة مجموعة من المسرحيات الوطنية والفقرات التراثية الرائعة والمميزة جدا .

وكان على رأس الحضور لمتابعة برنامج الإذاعة الوطنية لهذا اليوم مدير المدرسة الرائع والمميز جدا( الاستاذ / محمد بن سالم المسروري ) وكافة المنتسبين لهذه المدرسة الرائعة من معلمين وطلبة…

يوم وطني رائع جدا جسد فيه طلبة مدرسة السراج المنير للتعليم الاساسي اقوى ملاحم حب الوطن والاحتفال بالعيد الوطني الثالث والخمسون للنهظة .

آدام أفراح هذا الوطن، وكل عام وسلطاننا المفدى وعماننا الغالية والشعب العماني بخير وسعادة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى