مبدعات « سعادة » يشاركن في معمل المبادرات التطوعية بالرياض

الرياض – عبدالله بن صالح :

شاركت مبدعات «سعادة» في معمل المبادرات التطوعية الذي أُقيم في العاصمة الرياض ضمن برامج المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي بتاريخ ١٣-١٤ نوفمبر بـ ٤ أفكار  . 

وسبق أن استقطب هاكاثون سعادة ٦٠ مهتما بالعمل الاجتماعي، تم تهيئة مجموعة منهم بعدة ورش ولقاءات نظمتها إدارة العمل التطوعي بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، حيث تناول البرنامج نبذة عن الجمعية و مقدمة عن معمل المبادرات الذي يعتبر بوابة لتطوير الأفكار والحلول المبتكرة التي تهدف إلى تعزيز العمل التطوعي .

وقالت زهراء اليوسف مسؤولة شؤون المتطوعين: من المهم جدا مشاركة أبناء المجتمع في مثل هذه الأنشطة والفعاليات على مستوى المملكة بل وعلى مستوى العالم لأن ما نملكه من كفاءات وطاقات علمية رائعة وشابة يجب أن يستثمر خير استثمار لتحقيق الذات ولخدمة هذا المجتمع مما سيعزز روح الانتماء والسعي الحثيث لرقي ورفعة الوطن .

يُشار إلى أن المبادرات التي قدمنها في هاكثون الرياض تمحورت حول العمل على تصميم برنامج ترجمة (التأتأة)، تطبيق خدماتي التطوعية، وسام الملك ، وأكاديمية التطوع ، كان الممثل فيها للجمعية كل من بدور آل يوسف ، ريما الصليل ، بتول المنيان، وهي مبادرات مختارة من ٣٢ فكرة عملوا عليها إلى جانب فريق العمل المستقطب وهم الغالية الخليفة ، فاطمة السيهاتي، هادي الهمل، دانة الشويخات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى