م. سلمان الصوينع : في ذكرى البيعة التاسعة: نعم لا تحصى وإنجازات لا تعد

أكد المهندس سلمان بن جارالله الصوينع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة بمنطقة ‎القصيم عن حلول ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، ونؤكد الولاء و الوفاء والانتماء لقيادة حكيمة واعية أسست لعهد من الازدهار والتقدم والرخاء. قلوبنا تنبض بالحب والاعتزاز، مشيدة بالأمن والاستقرار الذي نعيشه، والإنجازات التي تتوالى في كل ركن من أركان المملكة .

لقد مضت تسع سنوات، شهدت فيها المملكة نهضة تنموية غير مسبوقة في القطاعات الاقتصادية، التعليمية، الصحية، وغيرها. كل هذه الإنجازات تجسدت في مشاريع عملاقة ومبادرات طموحة، تعكس الرؤية الثاقبة للقيادة وحرصها على بناء وطن متقدم ومزدهر.

إنها إنجازات كثيرة لا تحصى، تفوق الحصر والعد، يخلدها تاريخ مشرق وممتد، ، ولست هنا بصدد رصد الإنجازات أو حشد المقال بأرقام وإحصاءات ، فهي منجزات غيرت وجه التاريخ المعاصر، وعززت وحدة هذا الوطن، وحفظت هيبة هذه البلاد بل وقوتها في المشهد الدولي الذي لا يمكن لأحد أن يتجاوزه في المعادلات والعلاقات الدولية جميعنا في المملكة يفخر ويعتز بانتمائه لوطن ‫تتواصل فيه العطاءات، وتتدافع فيه مسيرة التنمية المستدامة، والاهتمام بالمواطن وتلبية احتياجاته ومتطلباته وتحقيق الرفاهية والعيش الكريم له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى