فهد العامر : أمن وأمان وعز ونماء

أكد رجل الأعمال المعروف أ. فهد سعد العامر على إن ذكرى البيعة تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا الغالي، وتجسيد لمشاعر الوفاء، وصدق الانتماء لهذه الأرض المباركة أرض الحرمين الشريفين وإخلاص العمل من أجل تقدم ورفعة بلادنا بين الأمم، فقد حصلت المملكة على مراكز متقدمة بسبب المواقف المتزنة والحكيمة تجاه مختلف القضايا الدولية فتمكنت من الإسهام في معالجة الكثير من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية إلى جانب أن المملكة تؤكد للعالم أجمع أنها دوما لم ولن تتخلى عن دورها القيادي في توجيه المنطقة نحو الأمن والسلام والاستقرار.
وقال إنها مناسبة غالية على بلادنا وعلى قلوب جميع أبناء الوطن وبحمد الله وفضله تأتي هذه المناسبة ونحن ننعم في بلادنا بالأمن والأمان والتقدم والازدهار يعززها التلاحم والترابط بين الشعب السعودي الوفي الأصيل والقيادة الرشيدة .

إننا نحمد الله تعالى أن سخر لنا حكومة رشيدة تحكم بكتاب الله وسنة نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام.

وبهذه المناسبة الغالية مناسبة الذكرى التاسعة للبيعة أرفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز داعيا الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل مكروه، وأن يطيل عمر خادم الحرمين الشريفين على طاعته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى