فريق صدى التطوع الإعلامي في سطور

✍️ خالد عمر مرعي :

إطلالة:

يحظى الإعلام السعودي برعاية واهتمام كبيرين من حكومتنا الرشيدة، رعاها الله تعالى؛ ليخرج لنا جيل صالح للمشاركة الفعالة في خدمة دينه ووطنه الغالي، وخدمة قضايا الأمة الإسلامية ومصالحها في إطار منهجي واقعي، وليكون قدوة حسنة للجميع.
إن التقدم العلمي والتقني الذي يشهده فريق صدى الإعلام التطوعي في كل لحظة منح الإعلام أهمية عظمى متزايدة، وكسب مهارات قوة العمل في المجال الإعلامي التطوعي وسرعة التواصل مع الآخرين في كل مكان وزمان.
لذا يجب علينا بذل كل ما نستطيع من جهد في سبيل زيادة عدد تميز الإعلاميين وتحسين مستوى وسائل التواصل، وقياس مدى التأثر والتأثير.
إن قيمة ما يقدمه الفريق الذي يعمل تحت مظلة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم من تربية وعلم وتدريب جعل الإعلامي المتميز يتخذ موقفا واضحا تجاه مسائل الحياة المختلفة، والارتقاء باهتمامات الآخرين وتوجيهها الوجهة الصحيحة؛ لذا كان من اهتمام فريق صدى الإعلام التطوعي أن يجعل من أهدافه وسياساته دعم الإعلامي المتميز بالأفكار والمعطيات الثقافية والعلمية والعملية التي تحفز على الإبداع، مع التأكيد على ضرورة الامتناع عن ارتكاب المنهيات والمحظورات، وعدم نشر ما يخالف الشريعة الإسلامية وتعليمات الجهات ذات الاختصاص.
إن العمل الأساسي المتميز للإعلام التطوعي هو نقل المعرفة من مصادرها ومراجعها المعتمدة مدعما بالأدلة والحقائق والبراهين مبتعدين عن تأثيرات العواطف والميول الشخصية بشكل منظم واحترافي، وتقدم نموذج حي في نقاء وصفاء الفكر وقوة المعرفة والثقافة.
وختاما: نستطيع بالتعاون والتكاتف_بعد توفيق الله تعالى_إبراز جيل من الإعلاميين المتطوعين يعملون ويعبرون عن مواهبهم بشكل متميز يدعو للفخر والاعتزاز ابتغاء رضى رب العالمين. الأستاذ: خالد عمرمرعي رئيس مجلس الإدارة
الرؤية: إن يكون الفريق رائدًاومركزًا إعلاميًا متميزًا في المملكة العربية السعودية. الرسالة: يلتزم الفريق بتقديم جوانب الإعلام التطوعي والخيري بطرق احترافية وعلمية وعملية من أجل تلبيه احتياجات المجتمع السعودي الكريم والقطاعات ذات الاختصاص والخبرة والمشورة. الأهداف:
1- تنمية مهارات وقدرات الإعلاميين.
2- تقديم الخدمات الإعلامية والاستشارية والأنشطة والبرامج الفعالة.
3- تطوير أساليب الأداء الإعلامي التطوعي مع القطاعات ذات العلاقة.
4- تعزيز الشراكة الاستراتيجية والمجتمعية مع الجهات ذات العلاقة.
5- تمكين الفريق من التوسع بما يحقق الاستدامة والنفع العام للفريق.
قيمنا:
– ابتكار- تطوير- مصداقية- جودة الأداء.- العمل بروح الفريق الواحد- العطاء- المشاركة.
خدمتنا:
– تدريب- تمكين- توعية- تطوير- تنمية- تأهيل- تكامل- تثقيف- تشارك- نشر

ختاما:

نتقدم بالشكر والامتنان لجميع أعضاء الفريق وداعميه المخلصين، سواء بأموالهم، أو بجهودهم في سبيل تطور الإعلام التطوعي.
نسأل الله تعالى الإخلاص والتوفيق؛ لخدمة البلاد والعباد في ظل حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى