رائج

مدى مصر موقع مشبوه.. الأعلى للإعلام يحقق مع صحفيين ينشرون الكذب و إخطار النائب العام لاحقا لإضراره بالأمن القومي ومصادر تكشف تبعيته لواشنطن

حلقة من حلقات الإخوان: يعمل به مطاريد الدستور وعاطلي اليسار.. وتتابعه سفارتهم وأحد أدواتها للتفتيش في الداخل لضرب مصر أمام الخارج


 

الآن

 

بعد تورطه في نشر أخبار كاذبة بشكل متكرر ووصفه شهداء الجيش بالقتلى واستخدامه كحلقة للتناول الإعلامي والحقوقي خارج مصر.

YouTube player

 

أحال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي الكبير كرم جبر، المسئولين في موقع” مدى مصر” للتحقيق.

YouTube player

 

قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في اجتماع عاجل اليوم إحالة المسئولين في موقع “مدى مصر” للتحقيق وإخطار النائب العام في حالة ثبوت المخالفات ونشر أخبار كاذبة.

وتلقى المجلس شكاوى عديدة تتهم الموقع بنشر تقارير تحريضية للإضرار بالأمن القومي المصرى، ومن مصادر وهمية مجهلة حول سماح مصر بدخول بعض الفلسطينيين المهجرين من قطاع غزة بما يتنافى مع القوانين ومواثيق الشرف الإعلامية والمهنية والمصداقية.

“الأعلى للإعلام”: التحقيق مع “مدى مصر” وإخطار النائب العام حال ثبوت المخالفات

وأشارت الشكاوى التى تلقاها المجلس إلى ان الدولة المصرية على لسان رئيس الجمهورية ووزير الخارجية وكبار المسئولين أكدت موقفها التاريخي والثابت بعدم السماح بإجهاض القضية الفلسطينية اوتهجير الفلسطينيين من أراضيهم، وضرورة إقامة الدولة الفلسطينية فوق أراضيها ولم يتحدث مسئول مصري واحد عن التهجير الذي ترفضه مصر جملة وتفصيلاً.

الموقع أدعى كعادته خضوع مصر لمسار توطين سكان غزة الفلسطينيين في سيناء وتصفية القضية الفلسطينية وأعتذر لاحقا عن تقريره المشبوه بأن العنوان لم يكن يعكس المضمون

وقرر الكاتب الصحفي الكبير كرم جبر، إخطار النائب العام في حالة ثبوت المخالفات ونشر أخبار كاذبة.

الإعلامي محمد الباز أكد سابقا بأنه موقع إخواني محرض يتبع حسام بهجت

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، في مداخلة هاتفية لقناة إكسترا نيوز، إن دخول المساعدات الإنسانية عبر معبر رفح البري موقف يحسب لنا وللدول العربية، ونطالب بوقف المذابح والمجازر التي تحدث لأشقائنا في فلسطين يوميا.

وصف شهداء الجيش بالقتلى ويساويهم بالإرهابيين ويختلق أخبارا تستخدم دوليا ضد مصر

وتابع في حديثه أن المواقع التي تنشر الأخبار الصادرة عن الإعلام الصهيوني، هي مواقع كاذبة وغير صادقة بالمرة، ويجب على المتابعين عدم الانسياق خلف هذه الأخبار، واتخاذ المعلومة من مصدرها الصحيح.

وقال جبر: “ تعودنا في مصر عندما تكون الدولة مقبلة على أمر مهم توجه إليها السهام من معظم الدول المحيطة، وكذلك الدول المعادية لمصر، مشددا علي أن الانسياق خلف هذه الأخبار يعد سلوكا إعلاميا مشينا ويجب محاسبته”.

وأشار «جبر» في مداخلة هاتفية على شاشة «إكسترا نيوز»، إلى أن موقع مدى مصر ينشر تقاريرا غير دقيقة تضر بالأمن القومي المصري، مؤكدًا أن هناك مواقع مأجورة ومشبوهة تحركها أصابع «قذرة» بهدف النّيل من الموقف المصري والجيش المصري.

كرم جبر عن أزمة موقع مدى مصر: هناك مواقع مشبوهة تحركها أصابع قذرة

وتركزت المداخلة الهاتفية للكاتب الصحفي كرم جبر، حول الحديث عن انسياق بعض المواقع الإخبارية لتغطية الأخبار من مصادر غير موثوق بها، مما ينعكش سلبا على القارئ، في وقت عصيب، تشاع فيه الفتنه، والبلبلة بين المواطنين.

حسام بهجت تسبب في هجوم فرنسي سابق

الموقع يشكل ضغطا سياسيا و ذراع يستخدم ضد مصر من الداخل ويستخدم لصالح جهات أجنبية.

ينشط في الأزمات مثل حصار إسرائيل لقطاع غزة و رغبة أمريكا في الضغط على مصر واستخدام انتخابات الرئاسة المصرية والأزمات الإقليمية والجوار وأوضاع فلسطين وتهاجم أجهزة المخابرات المصرية والأمن

وتواصل قوى دولية فرض مشروع الشرق الأوسط الكبير الذي خططت له الخارجية الأمريكية والفوضى الخلاقة ونالت من دول إقليمية.

توقبفات سابقة للكتاب المتهمين بنشر الكذب ظهرت فيها السفارة الأمريكية التي ينتظر ظهورها هذه المرة

مدى مصر اعتذر للمصريين عن تقريره المشبوه بعد هجوم الجمهور عليه

القبض على صحفيين مدى مصر بعد نشر أخبار كاذبة ومحاولة ضرب مصر من الداخل

تتوقع مصادر إلقاء القبض على صحفيو مدى مصر خلال أيام بثبوت تهم سيجري التحقيق فيها.

فريق عمل الموقع المتهم سبق اتهامه في قضايا نشر أخبار كاذبة عدة مرات

موقع مدى مصر الصحفي يمثل ورقة ضغط حقوقية وسياسية تتماهي مع الأجندة الأمريكية

صحفيوه يمثلون تجمع رافض لمسار الدولة السياسي

 

قراء يردون على مدى مصر : موقع مشبوه لابد من غلقه فمن أمن العقاب أساء الأدب

 

 

 

Madanasr

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى