كشف حساب نادي الشباب السعودي وانتقالات لاعبيه مطروح أمام الجمهور

الآن – الرياض :

فتحت إدارة نادي الشباب، ملفاتها الخاصة أمام الملأ، وفي وسائل الإعلام على الهواء مباشرةً في أحد البرامج الرياضية، إذ أخذت رغبة انتقال اللاعب حسان تمبكتي من النادي، أكبر من حجمها الطبيعي، ما بين رئيسٍ “يؤكد أن المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي، قدم تقريراً نهائياً عن تمبكتي”؛ ومدير تنفيذي خرج لتفنيد ما ذكره رئيس النادي، في لقاءٍ متلفز عن هذا الأمر .

وفي تغريدةٍ له على منصة إكس، أكد طلال آل الشيخ المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الشباب، أن ما ذكره رئيس النادي خالد الثنيان غير صحيح، حول تقديمه تقريراً عن تمبكتي، في خطوة تعمق حالة التذبذب التي تعيشها إدارة النادي .

ودون آل الشيخ في إكس “ما قاله الضيف – يقصد رئيس النادي خلال خروجه بأحد البرامج الرياضية – هو تبرير لقراره الخاطئ؛ ومحاولة إلقاء اللوم على غيره، فالجميع يعلم، أنه لم يخبر أي شخص ببيع عقد اللاعب، بل وراوغ الجميع في اليوم التالي باجتماع؛ أنا كنت من ضمن حضوره، وأنكر بيع عقد” .

وبدا آل الشيخ متحفظاً، على ما قاله الثنيان، وعدم منحه فرصة التداخل في البرنامج الذي استضاف رئيس النادي، وقال في هذا الجانب: “من المهنية أن يبحث ما هي واجبات وعمل المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الشباب؛ ولو استقصى المذيع المهام، لعلم أن ما ذكره (الضيف) هو ليس أصلاً من اختصاصنا” .

أن ما جرى في الحلقة وتوقيتها أمر بات واضحاً للجميع . 

وختم آل الشيخ تغريدته، بالتأكيد على أن ما جرى في الحلقة وتوقيتها، هو أمر بات واضحاً للجميع – حسب تعبيره -، مشيراً إلى أن النادي أمام عمل كبير، وبحاجة إلى التركيز بعيداً عن تلك الأمور، فهو يعيش استقرارا، وحان وقت التصحيح .

ويتضح من النظر لهذه القضية، الفجوة الكبيرة بين رئيس نادي الشباب خالد الثنيان، والمدير التنفيذي لكرة القدم طلال آل الشيخ؛ وذلك من خلال التمعن في تغريدات آل الشيخ، التي وصف بها زميله في النادي بـ”الضيف”، أي ضيف الحلقة في البرنامج الرياضي، ما يشير إلى عدم تطابق في الرؤى بين الرجلين .

ولم تصدر إدارة نادي الشباب أي تعليق على الأمر، إلا أن مذيع البرنامج حاول الدخول على الخط لتوضيح بعض الحقائق، المستندة على مراسلات خاصة بينه وبين آل الشيخ، يمكن أن تمنح الخلاف، مزيداً من المساحة والاتساع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى