مدارس أجيال المعرفه العالميه تحتفي باليوم الوطني الـ 93

جازان_عبدالله مزيبي :

احتفلت مدارس أجيال المعرفه العالميه باليوم الوطني السعودي الـ93 وذلك في معرض التربية الفنيه بمدارس أجيال المعرفه العالميه بحضور مشرف التعليم الأهلي الاستاذ حيدر منقني المشرف العام على مدارس أجيال المعرفه العالميه الأستاذ عبدالله محمد ابو ديه وقائد مدارس أجيال المعرفه العالميه الأستاذ مؤيد الربعي وحضور الأكاديميين التربويين في المدارس مقدمتهم معلم التربيه الفنيه الاستاذ نضال وتسعرض بي اعمال كثير من ابداعات الطلاب من عمل التراثية والتاريخية ،بحضور المعلمين من منسوبي مدارس أجيال المعرفه .

وبدأ الحفل بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المشرف العام على مدارس أجيال المعرفه الأستاذ عبدالله أبو ديه رفع فيها التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- .

وشارك بعض طلاب ومعلمين بعض الأعمال الوطنية تعتبر في الحفل من خلال ذكرهم استذكروا فيها التاريخ المجيد والعظيم لهذه الأرض الغالية على قلوبنا التي توحدت على يد رجل عظيم قادها إلى مصاف الأمم وأكمل من بعده تلك المسيرة حتى أصبحت المملكة العربية السعودية محور من محاور العالم الحديث على المستوى السياسي والتعليمي والنهوض الإقتصادي المتسارع، كما تغنّى بعض الطلاب بقصيدهم بهذه المناسبة الوطنية وهم ينعمون برخائه ويتمتعون بنموه معتزين بشموخه ومتفاخرين بإنجازاته وطامحين لمستقبل يحقق أحلامهم ويرسم طريقاً ذا خطى ثابتة للأجيال المتعاقبة تحت ظل قيادة حكيمة سارت بالوطن إلى مصاف الدول المتقدمة وسخرت كل السبل لراحة المواطن والمقيم ليعيشوا بكرامة وعزة وسلام وأمان .

من جانبه تحدث الأكاديميين التربويين عن أهمية رفع الوعي لدى الطلاب على المجتمع ودورهم الفعال في المجتمع وكيفية جعلهم مساهمين في كافة الأصعدة والمجالات الحياتية وعن دولة التوحيد والوحدة .

بعد ذلك أقام المشرف العام على مدارس أجيال المعرفه العالميه مسابقات عبارة عن أسئلة ثقافية وتاريخية قدمها المعلمين التربوين ، وتم توزيع عدد من الهدايا والجوائز لطلاب .

واخُتتم الحفل بكلمة للأستاذ حيدر ” أعرب فيها عن سعادته بهذا اليوم العظيم للمواطن السعودي مشيراً إلى أهمية مثل هذا الاحتفال لتعزيز الانتماء لوطننا الغالي وقادته العظماء.

ثم قدم مشرف التعليم الأهلي الشكر والتقدير لمشرف مدارس أجيال المعرفه العالميه وقدم شكر وتقدير لمعلم التربية الفنيه المشرف على المعرض الوطني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى