سمو أمير منطقة الباحة يكرّم الطلاب والطالبات الفائزون بمسابقة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للمواطنة المسؤولة

فريق صدى التطوع الاعلامي بالباحة

اميره محمد – الباحة :

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بديوان الإمارة اليوم، الطلاب والطالبات الفائزون بمسابقة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للمواطنة المسؤولة بحضور مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني ومدير التعليم بمحافظة المخواة الدكتور علي بن محمد الجالوق .

حيث كرّم سموه طلاب وطالبات تعليم المخواة المتوّجين بعدد من المراكز الأولى في ختام التصفيات الأولية لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للمواطنة المسؤولة في دورتها الثانية وهم : الطالب سعيد بن أحمد سعيد الزهراني من ابتدائية وادي مدع بالحجرة والحاصل على المركز الثالث في التصفيات الأولية للمسابقة والطالبة فرح موسى عبدالرحمن من ابتدائية قلوة والتي حصلت  على المركز الثاني، والطالبة ميعاد يوسف عبدالله من مجمع ثانوية الغبشة .

كما كرّم سموه الطلاب والطالبات من تعليم الباحة وهم : الطالبة ديم محمد الهلالي الزهراني والطالب عماد عبدالله علي الغامدي، والطالب عبدالله عبدالعزيز الزهراني، والطالب هاشم غرم الله محمد الزهراني والطالب محمد عبدالعزيز محمد الزهراني .

وقد أعرب الطلاب الفائزون والفائزات عن عظيم امتنانهم لهذه اللفتة المقدرة من سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود والتي تعكس اهتمامه وحرصه على تشجيع الإبداع وتؤكد توجهات القيادة في بناء المواطن الطموح .

فيما رفع الجميع شكرهم وتقديرهم الى سمو أمير منطقة الباحة على هذه اللفتة الكريمة مؤكدين أن هذا الفوز هو المحصلة الطبيعية والنتيجة المتوقعة لما يجده التعليم في هذه المنطقة من حرص واهتمام ومتابعة سموه الكريم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى