مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير بالدمام يطلق لقاء ديوانية المرأة ٢

الدمام- مريم البراهيم :

تماشياً مع رؤية المملكة 2030 في صعود المرأة مجال الاقتصاد والأعمال وحرصاً من صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف ال سعود للنهضة بالمرأة اقتصادياً واستكمال لديوانية المرأة ١ انطلق امس لقاء ديوانية المرأة ٢ بمشاركة رائدات الأعمال ، وكان الهدف من اللقاء تبادل الخبرات والاستفادة منها وطرح الأفكار لجميع المجالات الاقتصادية .

ويأتي ذلك في إطار سعي مركز الاميرة جواهر مشاعل الخير إلى مساعدة المرأة على أداء دورٍ أكثر فعالية واستدامة في المجتمع ونحن على مشارف الاحتفال باليوم الوطني الثالث والتسعون نحلم ونحقق الذي نستلهم من خلاله تضحيات موسس هذا الوطن العظيم ورجاله الاوفياء وفي ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وما نشهده من انجازات كانت يوم حلم وتحقق ولا ننسى المقولة الشهيرة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان حينما قال: «أنا أدعم السعودية، ونصف السعودية من النساء؛ لذا أنا أدعم النساء»ولما كانت المراءة من الركائز الرئيسية لرؤية 2030 و تمكينه من خلال تفعيل دورها القيادي والاساسي في المجتمع ، وذلك للمشاركة في تحقيق الاهداف الاستراتيجية للمملكة، والتي تتضمن تنوع الاقتصاد السعودي واستدامته كانت ديوانية المراة الاقتصادية هذا العام حول ابراز تجارب نخبه من سيدات الاعمال إضافة إلى دعم شبات الاعمال الصغار من خلال المحاور التى تم طرحها في دوانية المراة الاقتصادية والتي تعنى وبشكل خاص في تطوير المراة من الناحية الاقتصادية .

من جهه اخرى أشاد مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير بالحضور الفعال والجهود التي تقدم من قبل شركاء النجاح وسيدات الأعمال أ.نوف السلطان – أ. مزون اشقر – أ. ريم القحطاني أ. غاده القحطاني – أ. شوق الهاجري – وشركاء النجاح الجهات المشاركة والجهات الداعمة جوز بيكري- وماربل لاونج و سيا سبا ومنتجات مزن- مركز جنى – بنك التنمية الاجتماعية .

من جهتها قدمت مديرة مركز الاميرة جواهر لمشاعل الخير الاستاذة مريم اليحيا شكرها وتقديرها لكل من حضر وشارك معنا وساهم في نجاح لقاء الديوانيه واخص بالشكر سيدات الاعمال والرعاه على جهودهم مع تمنياتي للجميع بالتوفيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى