جمعية التنمية الأهلية بأبها تختتم مشروعها الصيفي مع الفتيات “نادي صيف زهر

أبها – أحمد الشمراني :

برعاية أوقاف عبدالله تركي الضحيان، أقامت جمعية التنمية الأهلية بأبها حفل إختتام مشروع “نادي صيف زهر “والذي أستهدف الفتيات في مرحلتي المتوسط والثانوي، بهدف تنمية الفتيات قيمياً ومهارياً لبناء شخصية متزنة ذاتياً ومجتمعياً في بيئة تربوية ترفيهية فعالة من خلال دورات تدريبية، وجلسات حوارية قيمية، ورحلات ميدانية.

والذي أنطلق بعد قياس الأثر لتصميم المشاريع التنموية في الجمعية ومن خلاله اتضحت الرؤية لحاجة الفتيات للنوادي الصيفية .

وذلك في مسرح الغرفة التجارية بأبها ،بقيادة رئيسة مجلس الإدارة أ.مها الشهري وأعضاء المجلس، ومشتركي المشروع ،والمتطوعين وشركاء النجاح وفريق العمل بالجمعية.

جاء هذا الحفل بعد أن أستمرت رحلة المشروع لمدة ٦ أسابيع بين محطات مختلفة تمثلت في: دورات تطويرية ، دورات مهارية، رحلات ميدانية ،وفيه بلغ عدد المستفيدين ( ٦٦٠) مستفيده.

حيث ابتدأ الحفل بكلمة لرئيسة مجلس الإدارة للجمعية أ.مها الشهري تضمنتها حروف ندية ترحيباً بالضيوف
ثم قالت ” تقوم جمعية التنمية الأهلية بأبها على عمل دراسة إحتياج من خلاله تصمم مشاريعها القيمية والتنموية والتربوية والمهارية سعياً لتحقيق رؤية المملكة والمساهمة في إنشاء جيل يكون وقود للأمة ونهضتها ”

ومن جهتها، وجهت شكرها وأصدق دعواتها لمؤسسة عبدالله تركي الضحيان لدعمهم السخي لمشروع ” نادي صيف زهر ”

وتضمن الحفل عرض مرئي لرحلة المشروع، والتعريف بأهدافه ، ثم مساحة لقياس مدى اثر وفائدة المشروع على المشتركات مترجمين تجربتهم الصيفية في حكايا ومشاعر ختامية على عتبات المسرح ، عقب ذلك تكريم وشكر مدربات المشروع ،ليتبع ذلك تكريم الفرق التطوعية تحت مظلة الجمعية المساهمة في إنجاح المشروع ومتطوعات الجمعية وشركاء النجاح .

حيث اختتم الحفل بتكريم رئيس مجلس الإدارة أ. مها الشهري فريق العمل في الجمعية مشيرة لجهودهم المبذولة لإنجاح رحلة الصيف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى