فقط فضفضة

✍🏻 صالح الريمي :-

تجاذب الناس وتنافر بعضهم من بعض يكمن في قضية تجانس الأرواح وتآلفها، وتعد الصداقة من أرقى العلاقات الإنسانية، إذ أنها لا تربط بين شخصين دون صلة دم أو قرابة نسب، وتقوم على أساس على التقارب الروحي والتواصل الجسدي..
ﻗﺪ تكون حياتك مليئة باﻷ‌ﺻﺪقاء!! ﻭلكن ﻗﻠﻴﻠﻮﻥ جدًﺍ ﻣﻦ يكونون معك حينما تحتاجهم.! فتساﻣﺢ ﻣﻦ ﺟﺮحك، وتعفو عمن ظلمك! وأشهد الله أنني اﻋﻄﻲ ﺩﻭﻥ مقاﺑﻞ! ﻭﻗﺪ ﻳﻨﻔﺬ ما ﺑﺪاﺧﻠﻲ! ﻭلكني اﺳﺘﻤﺮ باﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ لأكتب للناس شيء يفرحهم ويسعدهم.

ففي ﺩاﺧﻠﻲ روح إنسان يحمل شغف بمساعدة الآخرين واهتماﻣًﺎ لكل ﻣﻦ أحب متمنيًا السعادة والخير والسلام للجميع.! حقًا أنا لا أكره أحدًا ولست غاضب من أحد ۅلا أريد شيئًا من أحد، فقط أريد أن ارتاح، فأنا حقًا تالمت كثيرًا وعشت الفقر والعوز والحاجة أكثر، ومازلت في ضيق من العيش، والحمدلله على كل حال..
وبالرغم أن قلبي يحمل انكسارًا لكن التفاؤل يسري في جسدي وبأن المستقبل سيكون أجمل ‏​‏​‏​‏​‏حتى وإن لم يفھمني أحد ولم يستوعبني أحد ولم يمدحني أحد، لا يهم، لأن الأهم أني احمل نفسًا جميلة وروحًا رائعة.

*ترويقة:*
أكتب كثيرًا للناس وعن أحوال الناس، وظروف الناس بالرغم ظروفي ليست على ما يرام والحمدلله على كل حال أولًا أو أخيرًا، وهناك من يمدحني ويثني وعلي كثيرًا، بل بعضهم يقولون أن حياتنا قد تغيرت للأحسن بعد قراءة مقالاتك الشيقة وعباراتك اللطيفة والتي تحاكي واقع حياتنا وتدق على الوتر الحساس.

*ومضة:*
مازال يحدوني الأمل متفائلًا بالله وبحسن ظنه ستكون حياتي أجمل في قادم الأيام.

*كُن مُتَفائِلاً وَابعَث البِشر فِيمَن حَولَك*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى