رائج

بلاغ.. مستريح مصري يستولي على أموال مغتربين بالإمارات مستغلا شركته ومكتب عقارات بالرحاب وبلاغات ضد الشركة بالقاهرة وأبو ظبي

مطالبة للشرطة بحماية الشاكي من الهارب بعد تهديده للمبلغ بترحيله عبر راقصة فندقية صديقته ومعارفها والتعرض للشاكي.. مطالبات بتوقيف المستريح بالإمارات ومخاطبة الإعلام و السفارة والنائب العام في القاهرة ومقاضاة شركته بمصر للكشف عن مخالفاتها بعد تورطه في توقيع محررات وديون ثبت صحتها

 

 

بلاغات

أرسل رمضان داوود:01070428602 صورة بلاغ ضد نائب رئيس شركة اريما فريش يمتلكها ووالده يمتلك شركة رشاد للتجارة كما يمتلكون مكتب عقارات لشقيقه عبدالعزيز الذي هدد الشاكي بالبعد عنهم.

👈 لوكيشن سكن الأسرة بالدور الأرضي لفيلاه المستأجرة لأفارقة وآسيويين ويستخدمها للتغرير بفرائسه اضغط (هنا) 

حيث اتهم المشكو في حقه بالاستيلاء على أموال منه ومن شقيقه ومن عدد من الأصدقاء مقابل أعمال خاصة بشركته وعقارات عبر مكتبهم بالرحاب واختفى وبالتواصل معه عبر واتسب قال:(أنا نصاب).. ما دفعهم لملاحقته قضائيا ضمن عدد من البلاغات بالإمارات.

هارب من مطالبات بمصر وهارب من كفيل ومطالبات بالإمارات

ويهدد دائنيه بالانتقام عبر آخرين

كما يجري الآن تحرير محاضر أخرى بمصر لمقاضاته ومخاطبة الاتحاد العام للغرف والجهات المعنية ضد الشركة والمكتب، مؤكدا أنه سيتم الكشف عن خبايا وكواليس مذهلة والراقصة التي يتردد عليها في فنادق شهيرة ويلقى مساندة من جلساء صديقته الراقصة.

يستغل هاتفه في سب وتهديد دائنيه

‎+ 971 50 927 0893

و يستغل عقارات في جر أرجل ضحاياه وقد قدم ثبوتيات تخص ممتلكات الأسرة كضمان وكعروض لعقد اتفاقات مع الضحايا وكوكيلا عن الأسرة وتجرى تحويلات من الخارج.

هدد الشاكي بالترحيل هو وذويه وبالكشف عن رقمه القومي و والده تكشف ما سيتضمنه بلاغ يقدم للنائب العام

من القبة/ المنوفية ويسكن بالرحاب

أحمد صلاح رشاد يوسف نائب رئيس شركة اريما فريش المبلغ عنه في قضايا ومطالبات وهروب من كفيل
أحمد صلاح رشاد يوسف نائب رئيس شركة اريما فريش المبلغ عنه في قضايا ومطالبات وهروب من كفيل

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى