قائد معسكر طلحة بن عبيدالله الكشفي يُكرم مُدير المنشأة مستضيفة المعسكر

مكة المكرمة – مبارك الدوسري :-

أشاد قائد معسكر طلحة بن عبيدالله الكشفي القائد غانم بن عبدالله آل غانم ، بالدور الذي قام ويقوم به مُدير مدرسة طلحة بن عبيدالله الثانوية بمكة المكرمة الأستاذ سامي سعيد الغامدي، بتهيئة البيئة المناسبة لأعمال المعسكر وجعله كافة مرافق المدرسة وإمكاناتها تحت تصرف قيادة المعسكر الكشفي، والذي يأتي إيماناً منه بالدور الذي تقوم به جمعية الكشافة العربية السعودية من خلال تلك المعسكرات لخدمة حجاج بيت الله الحرام .

جاء ذلك خلال تكريم آل غانم، أمس لمدير المدرسة تقديراً منه له على دعمه اللوجستي للمعسكر من خلال وضع كافة إمكانات المدرسة تحت تصرف المعسكر الكشفي طيلة موسم الحج .

ومن جهته قال مُدير المدرسة بالمناسبة:” إن المطلع على دور معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، يدرك مدى حرص واستشعار القائمين عليها لهذا الدور العظيم والنبيل وهذا الشرف الذي جمع لهم بين شرف المكان والمكانة والزمان، مهنئاً إياهم كل ما يقدمونه وكل ما ينشدونه لخدمة ضيوف الرحمن”.

وأشار إلى أنه إيمانًا منه كمسؤول عن المنشأة التي تحتضن جزء من الكشافة الذين أتوا لخدمة الحجاج، فقد عمل على أن يكون المقر مهيئاً من جميع النواحي لينطلقوا منه لخدمة ضيوف بيت الله، سائلاً الله أن يعينهم ويسدد خطواتهم نحو الرسالة والهدف الذي أتوا من أجله وهو خدمة ضيوف الرحمن الذين أتوا من كل فج عميق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى