رئيسا جامعة الأزهر الأسبق والأوزاعي يزوران رابطة الجامعات الإسلامية لتعزيز التعاون

 

 

القاهرة – حسناء رفعت

استقبل معالي الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية الأستاذ الدكتور سامي الشريف بمقر رابطة الجامعات الإسلامية اليوم: 22 يونيه 2023م، الأستاذ الدكتور عبد الحي عزب –رئيس جامعة الأزهر الأسبق-، والذي حضر لتقديم تهنئة لمعالي الأستاذ الدكتور سامي الشريف لتوليه منصبه الجديد أمينا عامًا للرابطة، حيث ثمَّن سيادته هذا الاختيار الموفق الذي صادف أهله، مؤكدًا على أن ذلك سوف يحقق للرابطة المزيد من التقدم والرفعة وتحقيق أهدافها المنشودة في المرحلة القادمة، وقد أبدى معالي الأمين العام امتنانه وشكره الجزيل لمعالي الدكتور عبد الحي على هذه اللفتة الكريمة، مبديا تقديره العميق لهذه الزيارة.

 

واستقبل معالي أ.د سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية صباح اليوم 22/6/2023م،  أ.د أسعد السحمراني أستاذ الأديان بجامعة الإمام الأوزاعي ببيروت ممثلا للجامعة،  وذلك بمقر الرابطة بالقاهرة.

في بداية اللقاء قدم  أ.د أسعد السحمراني خالص التهاني لمعالي الأمين العام لتوليه منصبه الجديد، متمنيا لمعاليه التوفيق والنجاح، مبديا استعداد الجامعة للتعاون البناء مع الرابطة.

ومن جانبه أكد معالي أ.د سامي الشريف  على أن الرابطة تولي اهتماما كبيرا بالتعاون مع جامعة الإمام  الأوزاعي وتنشيط الفعاليات المشتركة في المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى