الأمانة العامة الجديدة لرابطة الجامعات الإسلامية تعقد اجتماعها الأول

 

 

 

كتبت – حسناء رفعت
عقد أ.د سامي الشريف أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية صباح اليوم 22/5/2023م، بحضور أ.د نبيل السمالوطي الأمين العام المساعد للشئون الأكاديمية، اجتماعا موسعا مع جميع العاملين بالرابطة، ويعد هذا الاجتماع هوالأول للأمانة العامة للرابطة بتشكيلها الجديد، وذلك وفقا للقرارات الصادرة عن أعمال المؤتمر العام الثاني عشر للرابطة، الذي عقد بمكة المكرمة في 15/مايو/2023م.
في بداية الاجتماع نقل الأمين العام تحيات معالي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى رئيس رابطة الجامعات الإسلامية، وتقديره لما يُبذل من جهد يستهدف إعلاء شأن الرابطة، موجها بضرورة تطوير سير العمل بالرابطة.
وقد أكد الأمين العام على أهمية العمل الجماعي ، مبينا أن العمل لايقوم مطلقا على فرد واحد مهما كانت امتيازاته ، بل إن النجاح هو نتاج عمل وتعاون جماعي.
كما ناقش كل من الأمين العام والأمين العام المساعد مع العاملين سبل تطوير العمل بالرابطة ، واستمعا لكل ملاحظاتهم ومقترحاتهم ومطالبهم.
وأعرب الأمين العام عن خالص تمنياته لجميع العاملين بمزيد من التوفيق والسداد ..داعيا الله سبحانه وتعالى أن يمد الرابطة بمدد من عنده لخدمة أهدافها لدعم العمل العلمي والأكاديمي بالجامعات الأعضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى