جمعية اصدقاء المجتمع تنظم حفل معايدة للاطفال واسرهم بمناسبة عيد الفطرالمبارك

جده  –  محمدالعمري :- 

نظمت جمعية أصدقاء المجتمع حفل عيد الفطر المبارك للأيتام وأسرهم يوم وذلك بمركز حي المحمدية النموذجي، بحضور 200 يتيم مع أسرهم، في حفل اتسمت أجواؤه بالفرح وتضمن العديد من الفعاليات والأركان الترفيهية للأطفال، وتوزيع الهدايا عليهم في نهاية الحفل. وتواجد في هذه الفعالية عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء مجلس إدارة جمعية الأيدي الحرفية، وعدد من الضيوف الكرام ووجهاء ورجال أعمال المجتمع، كما حضر عدد من الوجوه الإعلامية، كما ساهم عدد من المتطوعين من فريق إبحار التطوع التابع لجمعية أصدقاء المجتمع بالتنظيم خلال المناسبة .

على صعيد آخر، قدمت شركة أبو غزالة (البيك) الدعم اللوجستي للفعالية من خلال المشاركة بتقديم الوجبات للأطفال والحضور، كما قدمت جمعية الأيدي الحرفية 100 هدية مجانية للأطفال قامت الأستاذة فاطمة سعود الحبوبي نائب رئيس مجلس الإدارة ودكتورة عائشة نتو عضو مجلس الإدارة والمسؤول المالي والأستاذة سهى أبو عيش المدير التنفيذي للجمعية بتوزيعها على الأطفال في نهاية الحفل.
الجدير بالذكر أن جمعية أصدقاء المجتمع قائمة، منذ نشأتها عام 1426هـ، على مبدأ رئيس وهو إكرام الإنسان حياً وميتاً، وذلك من خلال العديد من البرامج التي تخدم الإنسان في حياته، وتستهدف عدد من الفئات المستهدفة في المجتمع كالأيتام والأرامل والمطلقات، والعناية به بعد وفاته وذلك من خلال برنامج إكرام الذي يعنى بشؤون الموتى وتقديم الكفالات لأبنائه الأيتام بعد رحيل عائلهم. تشرف الجمعية على 13 مغسلة موتى في منطقة مكة المكرمة، وتعتبر الجمعية الأولى في المنطقة التي أنشأت مغسلة نموذجية هي (مغسلة إكرام) بشارع فلسطين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى