طلاسم غير مكتوبة من كتاب عجائب الدنيا الثمانية

السحر ليس مجرد طلاسم مدفونة تحت رؤس الأموات نضعها فى القبور والخرابات أيضاً الكلمات غير المكتوبة هى سهام شر تخرج من فم الإنسان عندما يخوض فى عرض أمرأة حرة فالأمر أقوى عليها من الف ساحر أو شيطان .
الدجال ليس فقط كل من يحاول أن يستحضر الأرواح الخبيثة حتى يستقطب بها قلوب الأبرياء عندما يضع عليها أقفال السحر الأسود ويحاول أن يسلب عنوة من عقولها الإرادة بسبب تعويذة سفلية يخدمها مارد خائن يقدم له الساحر فروض الولاء والطاعة العمياء حتى يحصل على جسد موجوع مسكون بروح شريرة لفتاة طاهرة تقية عفيفة.
بل السحر الأقوى والساحر الأشد خطورة على النساء هو شيطان الإنس صاحب العقل الماكر بخبث الخنازير من يتابع بحرص سير الأقدام من قريب وبعيد ليتتبع عورات الناس إنها قضية كبرى ومؤامرة حقيره.
الساحر من يقذف الأعراض بكرات النار من يتصنع الأفعال ويختلق الروايات يدبر الشر بحنكة الكفر والشرك الخفي وفى ظاهره الطاعة والعبادة .
إن السحر السفلى أفة حمقاء تنسف العلاقات بين الأبرياء
قنابل عنقودية تهدد حياة البشر
تتساوى مع جرائم سفك الدماء فى خط أشبه بالمستقيم .
تلك النظرات المحرمة و الناعمة استغلال للفرص لفتاة من ضحايا حوادث الحياه ولعب بمشاعر أمرأة بريئه دعتها الحاجة للسؤال لنحتقر قذارة تحوم حول أرملة مسكينه لم تك باغية عاشت العمر تتسم بالحياء كل هذا يحدث بوحشية قذره ومحاولة دنيئة من شيطان حقير لتفقد مبادئها لتوفيق الأوضاع الملغمة بالديوان.
ما هذا الشر المدمر والاملائات الشيطانية التى تسكن قاع الشهوه أخلع نعل القذاره وارتدى عباءة الكفاره بعد التوبه
فغياب العقيده الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لايحتاج رقابة خارجية بل إلى نفس سويه لديها واعظ اكبر هو الخوف من الله وليس العقاب هناك أمر أجل وأعظم هو ألا ينظر الينا بعين الرضا صاحب العفو والغفران .
يا فاعل الذنب أبشر بالخزى ستهلك بالدرك الأسفل من النار أرحم فتاة تطلب العفة ولاتكن ساحر لئيم السؤال فالسحر الأسود في نفوس المرضى المستغلين عندما يضيق الخناق على صدر النساء لندع المرأة وشأنها فنظرات عين المحتال أقوى من سحر الشيطان .
الكتاب/ محمد ابراهيم الشقيفى
جمهورية مصر العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى