بيان صادر عن سفارة دولة الكويت لدى جمهورية أرمينيا

ماجدة ناصر – المستشارة الإعلامية بجمعية العلاقات العامة بالكويت :-

تستنكر سفارة دولة الكويت لدى جمهورية أرمينيا الصديقة ما أثير مؤخراً عبر وسائل التواصل الإجتماعي من المحامي محمد المظفر بشأن المواطن الكويتي المحتجز في جمهورية أرمينيا الصديقة وماتضمنه مقطع الفيديو الذي نشره من معلومات مغلوطة غير دقيقة وإدعاءات مضللة لاتمت للحقيقة بصلة وتجاهل واضح للدور والجهود التي تقوم بها السفارة ومتابعتها لقضية المواطن الكويتي واحاطتها لوزارة الخارجية بكافة تفاصيلها منذ بدايتها. كما تستغرب السفارة إصراره على عدم نفي ما قاله في مقطع الفيديو حتى بعد أن أطلعته السفارة أثناء تواجده في أرمينيا خلال اليومين الماضيين على كافة المعلومات والاتصالات التي أجرتها أثناء متابعتها لقضية المواطن .

وتؤكد السفارة على حرصها الدائم ومتابعتها المستمرة بالتنسيق مع وزارة الخارجية لحالة المواطن منذ اليوم الذي تلقت فيه خبر إحتجازه، حيث قامت السفارة بتقديم الدعم القانوني اللازم للمواطن المحتجز وتذليل كافة العقبات التي يواجهها على إعتبار أن ذلك من مسؤليتها وواجبها تجاه المواطنين .

وتشدد السفارة على أهمية تحري الدقة في نقل المعلومات المتعلقة بالمواطنين في الخارج وتجنب تشويه الوقائع والإساءة لوزارة الخارجية وللدور الذي تقوم به السفارة وكافة البعثات الدبلوماسية لدولة الكويت في الخارج في خدمة ورعاية مصالح المواطنين والدفاع عن حقوقهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى