صحفيو الدقهلية يلتقون بدعوة من كبير الصحفيين الكاتب حازم نصر بنادي العلميين بالمنصورة

الدقهلية تحوي نخبة صحفية وكتلة متصلة تلقى تقدير الجميع

 

كتبت – حسناء رفعت

يلتقي السادة الصحفيين من أبناء محافظة الدقهلية بدعوة كريمة من كبير صحفيي الدقهلية الكاتب الكبير الأستاذ حازم نصر، نائب رئيس تحرير الأخبار اليوم الأربعاء بنادي العلميين بطلخا وفق عادة سنوية لزملاء المهنة.

ويعتبر اللقاء فرصة لتلاقي الزملاء والاحتفاء بالمناسبات الدينية ومناقشة أمور الصحافة حيث يتمتع الكاتب الكبير حازم نصر بمحبة الجميع وخاصة أنه أشهر من شغل رئاسة مكتب مؤسسة الأخبار على مدى عقود.

اللقاء يأتي ضمن دعم الزملاء والمهنة وتعزيز العمل والتشارك بجانب دوره في الدفاع عن الصحفيين وتذليل العقبات لهم ورعايتهم وإجراء الاتصالات مع مؤسسات الدولة وكذلك تذليل العقبات مع إدارات الصحف ومع نقابة الصحفيين التي يكن نقيبها ومجلسها الموقر التقدير للكاتب الكبير وللصحفيين من أبناء الدقهلية وافر الاحترام والتقدير.

من جانبهم تبادل الصحفيين من أبناء الدقهلية رسائل حرصا على الإلتقاء الذي يجري اليوم كفرصة للتجمع على مائدة المهنة مع عدد ممن يوفرون الخدمات ويدعمون الزملاء وكانت رسائلهم كتالي..

الزملاء الاعزاء
نذكر حضراتكم بموعد حفل الافطار الذي دعي اليه معالي النقيب الأستاذ حازم نصر غدًا الاربعاء 28 رمضان بنادي العلميين بطلخا.

الزميلات والزملاء الأعزاء
حضراتكم جميعا مدعوون لتناول الإفطار سويا يوم الأربعاء القادم الموافق 28 رمضان وذلك بنادي العلميين بطلخا
وفي انتظار تشريفكم جميعا
وكل عام وحضراتكم وأسركم الكريمة بكل خير.

الكاتب الكبير حازم نصرفارس كبير وسياسي محنك يبرز في الانتخابات النيابية ويلقى حب الجمهور وكذلك له دور كبير في دفع الصحفيين للمشاركة النقابية في اختيار من يمثلوهم في نقابة الصحفيين، وله ظهور تلفزيوني مميز لتحليل القضايا المحلية التي تشغل الرأي العام بشكل دوري لخبرته الكبيرة كما يواصل من خلال الصالون الثقافي والسياسي طرح كل ما يخدم الوطن، بجانب عدد من الوزراء والمثقفين ورؤساء الجامعات والكتاب والتنفيذيين والنواب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى