والي ولاية وهران يلتقي ممثلي المجتمع المدني الوهراني

محمد غاني. الان
نشط ظهر  الخميس 06 أفريل 2023 والي ولاية وهران. السيد سعيد سعيود رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي و رئيس دائرة وهران و رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية وهران و عضو المرصد الوطني للمجتمع المدني لقاء مع المجتمع المدني بقاعة المحاضرات بالمسجد القطب عبد الحميد بن باديس .
اللقاء دام لاكثر من ستة ساعات متثالية وحضرته ، السلطات المحلية لولاية وهران ، مدراء الهيئة التنفيذية المواطنين وناشطين في المجتمع المدني، امام المسجد القطب واسرة الاعلام .
في البداية افتتح الوالي اللقاء بكلمة ترحيبية لمختلف فعاليات المجتمع المدني وأثنى على مجهوداتهم المبدولة في تشريف ولاية وهران بالخدمات التي يقدمونها للمجتمع الوهراني وكذا الصورة التضامنية المشرفة التي يعطونها عن الولاية خصوصا في المناسبات الكبرى والدور الذي لعبوه في انجاح كل من العاب البحر الأبيض المتوسط ودورة الشان وغيرها من المواعيد الهامة التي لعبت الجمعيات دورا هاما في انجاحها والهبة الرمضانية التي تعبر عن مدى تضامن وتأخي المجتمع الوهراني ، كما حث السيد السعيد سعيود والي ولاية وهران الجمعيات للتجند من جديد والتحضر لانجاح منافسات الدورة 13 للالعاب الرياضية العربية التي ستحتضنها ولاية وهران وكل الساكنة معنية بانجاح منافسات هذه الدورة التي ستقام على تراب الولاية.
كما اعطى بعدها الكلمة للجميع واستمع لكل الانشغالات والمشاكل بالمنطقة حيث اجاب السيد والي الولاية عن جميع الاسئلة في لقاء دام لستة ساعات كاملة فضلا عن حله لعديد من المشاكل والقضايا العالقة تخص المواطنين والتنمية المحلية ،كما اشرك المجالس الشعبية البلدية لتكون طرفا في حل المشاكل العالقة التي تخص مواطني ولاية وهران .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى