*لجنة تدريب وتأهيل الصحفيين العمانية تسعى إلى إقامة دورات تدريبية ذات قيمة مضافة*

متابعة: إسحاق الحارثي :- 

عقدت لجنة التدريب والتأهيل بجمعية الصحفيين العمانية مساء الثلاثاء بمقر الجمعية بمرتفعات المطار اجتماعاً ترأسه سعيد بن ناصر النهدي رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة بحضور عدد من أعضاء اللجنة ؛ تم خلال الاجتماع استعراض عدة موضوعات من بينها إقامة عدد من الدورات التدريبية الداخلية خلال الفترة المقبلة .

واستعرضت اللجنة كذلك الملاحظات التي وردت حول الدورة التي أقيمت في جمهورية مصر العربية نهاية شهر فبراير الماضي ، كما تمت مناقشة الضوابط التي سوف يتم العمل بها في الدورات القادمة سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي .

كما تناول الاجتماع مقترح عدد من العناوين للدورات التي ستنفذ خلال الفترة القادمة ، وتم التأكيد على أن تكون تلك الدورات ذات قيمة واستفادة للصحفيين الممتهنين ؛ من أجل الارتقاء بمستوى الصحفي العماني وصقله لمواكبة التطورات الحديثة في الصحافة بشكل عام ، بالإضافة إلى ذلك تم مناقشة فكرة توقيع بروتوكولات تعاون بين جمعية الصحفيين وعدد من المؤسسات الصحفية ومراكز التدريب في بعض الدول العربية .

وتسعى جمعية الصحفيين العمانية ممثلة في لجنة التدريب والتأهيل للمساهمة في تأهيل الصحفي العماني ليضيف مهارات متنوعة في قدراته تجعل منه صحفيا شاملا قادرا على إنتاج محتوى إعلامي راق ورصين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى