جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور تنهي استعداداتها لحفل التخرج

صور – حمد بن صالح العلوي :- 

أنهت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور كافة الاستعدادات لحفل تخريج طلبتها، والذي سيعقد مساء يوم الأربعاء الموافق 15 فبراير 2023م .

وأكد الدكتور راشد بن ناصر المطاعني عميد جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور رئيس اللجنة الرئيسية أن الجامعة أنهت كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لإخراج احتفال الجامعة بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها بالصورة التي تليق بسمعة الجامعة، ومكانتها وتميزها الأكاديمي .

وقد أضاف المطاعني أنه سيتم تخريج 139 طالبا وطالبة من حملة درجة الدبلوم والبكالوريوس في تخصصات تقنية المعلومات والاتصال الجماهيري والتقنية الحيوية التطبيقية .

وفي نهاية حديثه أشاد بالتنظيمات اللوجستية واستعراض آخر المستجدات والجوانب التنظيمية قائلا: أن اللجنة الرئيسية وبالتنسيق مع كافة اللجان الفرعية المنبثقة منها وضعت خطتها لهذا الحفل بشكل متميز يساهم في إضفاء الفرحة والبهجة والسرور لقلوب الخريجين وذويهم، مقدماً شكره وتقديره للجنة الإشرافية وفريق الدعم الميداني والفني لحفلات التخرج برئاسة الجامعة وأعضاء اللجان الرئيسية والفرعية بالجامعة على جهودها وتسهيلاتها وتوفير كافة ما يلزم لإنجاح الحفل، متمنياً أن يتوج الحفل بالنجاح والتوفيق .

والجدير بالذكر تم اتخاذ الترتيبات اللازمة لنقل وقائع الاحتفال عبر قناة عمان مباشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى