ضمان- CGC” تشارك في النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود

ضمان- CGC" تشارك في النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود
ضمان- CGC” تشارك في النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود


ماهر بدر

بحر: ٩٥٪ من قيمة الضمانات التي قدمتها الشركة وجهت لأصحاب المشروعات الصغيرة ولرواد الأعمال

أعلنت شركة ضمان CGC – عن مشاركتها في النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود Startups Without Borders ، تحت شعار “انطلق بلا حدود”، والذي يعقد يومي ١٠و١١ فبراير الجاري في كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة.

تشارك الشركة في الفعاليات بجناح متميز في المعرض المقام على هامش انعقاد القمة، والذي يعد نافذة لإتاحة وعرض برامج الضمان والفرص التي تقدم لرواد الأعمال، والمنتجات المصممة خصيصا لتناسب إحتياجاتهم من التمويل، ويضم وسائل التعريف بالمنصة الرقمية الذكية “أنجز” والتى طرحتها الشركة مؤخرا وتهدف إلى تنمية وتقديم الدعم الفني والمالي للشركات الصغيرة والمتوسطة.

يحضر جلسات وورش العمل في القمة فريق عمل متميز في شركة ضمان CGC – يضم قيادات الشركة، ويأتي في مقدمته كل من نجلاء بحر العضو المنتدب، وهشام حلاوة الرئيس التنفيذي للشركة والعلاقات المصرفية، وأحمد إصلاح رئيس لقطاع المخاطر، وحسام زيتون رئيس قطاع التحول الرقمي و ايهاب عابدين مدير الائتمان، وسيد خليل مدير المنتجات الرقمية، وكل من محمد عرابي ونادين حسين مديري تطوير الأعمال في الشركة.

بهذه المناسبة، أعربت نجلاء بحر العضو المنتدب لشركة ضمان CGC – عن سعادتها بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات، حيث تسهم في تحقيق استراتيجية الشركة للعام الجاري، والتي تهدف للتعرف عن قرب على إحتياجات رواد الأعمال من البرامج التمويلية المختلفة، وبما يمكن “ضمان “CGC – من تصميم البرامج التي تناسب هذه الإحتياجات والعمل على تيسير حصول رواد الأعمال على التمويل من المؤسسات المالية المختلفة.

قالت بحر:”هدفنا الأساسي يتمثل في توفير الدعم الفني والمالي لريادة الأعمال بما يسهم في خلق المزيد من فرص العمل في شتى المجالات وبما يسهم في تحقيق الإستراتيجية الوطنية للشمول المالي والاستدامة المالية والتشغيلية”.

ونجحت شركة ضمان CGC – في تحقيق نمو كبير في حجم أعمالها بنهاية عام ٢٠٢٢ بلغت نسبته ٦٣٪ بالمقارنة بعام ٢٠٢١، وسجل إجمالي حجم الائتمان الذي تم توفيره لأكثر من ٢٠٤ ألف عميل ٢٨٤ مليار جنيه، شكلت المشروعات الصغيرة منها ٱكثر من ٩٥٪ من هذه المحفظة، وساهمت بأكثر من 3.2٪ في الناتج القومي.
يذكر أن شركة ضمان CGC – شاركت في مؤتمر تغير المناخ COP27، كما استضافت مؤخرا مؤتمر الضمان اليورو أوسطي والذي ترأسه الشركة حاليا.

لمزيد من المعلومات …
أحمد عبد الكريم – منسق العلاقات الإعلامية
فور بي ار جروب
تليــــــفون: (+2)01033357977
البريد الإلكتروني: aalkareem@4-pr.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى