هوانا مصري.. والقلب عربي

بقلم:إيمان منتصر

“مونتريال بالمصري”.. برنامج إذاعي جديد في كندا للجالية المصرية

ابتداء من 14 فبراير الجاري، ينطلق البرنامج الجديد “مونتريال بالمصري” على أثير راديو الشرق الأوسط بمونتريال في كندا، من الساعة السابعة إلى الثامنة مساء كل ثلاثاء بتوقيت مونتريال، تحت شعار “هوانا مصري.. والقلب عربي”.
يوجه البرنامج رسالته بشكل خاص إلى الجالية المصرية في كندا والجالية العربية بشكل عام، ويرتكز في محتواه على الخدمات التي يحتاجها المصريون والعرب في كندا، خاصة المهاجرين الجدد، وما يجب أن يعرفوه عن القوانين الكندية، وما يجب أن يعرفه المهاجر من لوائح وقواعد تحكم العيش في كندا، وذلك من خلال إطار اجتماعي ترفيهي وثقافي.
ويناقش البرنامج أيضا في كل حلقة قضية من القضايا المجتمعية التي تهم الجالية المصرية والعربية، ويعرض لقصص نجاح بالإضافة إلى فقرات عن السياحة ومعلومات عامة.
يعد ويقدم البرنامج كل من: وليد أحمد، حسام مقبل، أحمد الزغبي، دنيا رجب، الذين أعربوا عن اهتمامهم بأن يكون هذا البرنامج فرصة تجمع المصريين تحت منصة إعلامية تخدم الجالية المصرية والعربية وتكون فرصة للتعاون مع الجميع ونافذة لصوت المصريين في كندا، وقد تم اختيار 14 فبراير موعدا للانطلاق لأنه يوم عيد الحب، لتكون رسالة محبة للجميع ولأن قيمة ومعنى الحب هو الهدف الذي يسعى له البرنامج.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى