اختتام المؤتمر العلمي الأول المكتب الإعلامي بمركز بنغازي الطبي

اختتام فعاليات اليوم العلمي الأول بمركز بنغازي الطبي

ريم العبدلي-ليبيا

اختتم بقاعة مركز بنغازي الطبي فعاليات اليوم العلمي الأول للمكتب الاعلامي ، حيث ادار الجلسة العلمية الاستاذ علي الشوماني و المحاضرة الاولي بعنوان دور المكاتب الاعلامية في المؤسسات الصحية وغيرها من المؤسسات القها عميد كلية الاعلام بجامعة بنغازي الدكتور محمد سالم المنفي، بحضور كل المهتمين بمجال الاعلام الصحي.

ومن تم المحاضرة بعنوان الاعلام الصحي ودورة في التوعية والتثقيف الصحي، القها عميد كلية الاعلام والاتصال بجامعة اجداببا الدكتور جمال رمضان الحمري.

هذا وقد تخلل المحاضرات حلقة نقاش عرض من خلالها دور الاعلام الصحي في إبراز الإيجابيات الموجودة في القطاع الصحي من عمل الأطباء وكفاءتهم والعمليات النادرة بالإضافة إلى الزوار موسسة نوفاك الأمريكية لعمليات القلب الأطفال وغيرها، كما اكد المحاضر الدكتور محمد المنفي بضرورة تكاثف الجهود من كافة المكاتب الاعلامية لتطوير ورفع كفائتهم لسد الهوه بين المريض والطبيب ولاعادة الثقة المفقودة بين المواطن وقطاع الصحه .

.

في الختام وزعت شهادات تقدير ودروع لكل من المحاضرين و تكريم الدكتور مفتاح نجم واللواء خالد المحجوب ، وتم الاتفاق على موعد اليوم العلمي الثاني للمكتب الاعلامي يوم 23 يناير 2025م. في العام القادم تحت عنوان المكاتب الاعلامية الصحية ودورها في بناء المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى