بالصور .. رعب يشارك فى اجتماع وزير التجارة والصناعة بديوان الوزارة لبحث توافر السلع للمواطنين والتجهيز لمعارض اهلا رمضان

 

 

الدقهلية – حسناء رفعت

شارك المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية وعضو الإتحاد العام للغرف التجارية، فى اجتماع المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة بأعضاء الإتحاد العام للغرف التجارية والجهات المعنية بشأن بحث توافر السلع للمواطنين والتجهيز لمعارض أهلا رمضان.

وأكد رعب أن اهتمام الدولة حاليا يتمثل فى توافر السلع، مع وجود سعر عادل ومعلن لكل سلعة، على أن يتم تحديد ذلك من خلال اللجنة المشكلة من الجهات المختصة بالغرف التجارية والمُصنعين، وهي المسئولة عن إعلان الأسعار وتحديثها.

وأشاد رئيس غرفة الدقهلية بحرص وزير التجارة والصناعة على عقد الإجتماع لمناقشة إجراءات ضبط الأسعار والاستعدادات لمعارض “أهلًا رمضان”، والتى من المقرر تبكير موعدها لتبدأ مطلع يناير المقبل.

وتطرق الإجتماع إلى الإلتزام بالإعلان عن أسعار السلع بشكل واضح، والمراقبة الجيدة من قبل أجهزة الدولة حفاظا على المستهلك .

كما وجه وزير التجارة والصناعة بتبكير معارض “أهلًا رمضان” بالمحافظات لتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار منخفضة، بدءًا من يناير المقبل، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بالتنسيق مع اتحاد الصناعات والإعلان عن أسعار السلع الأساسية والاستراتيجية للمستهلك بأسعار تقل عن السوق، مؤكدا أن معارض “أهلاً رمضان” ، ستغطى كافة أنحاء الجمهورية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى