الشيخ مهاجري زيان يلتقي مع الأمير أحمد بن بندر السديري

 

كتبت – حسناء رفعت

التقي الشيخ مهاجري زيان رئيس الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية مع الأميرأحمد بن بندر السديري، بمدينة الرياض، وذلك في إطار زيارة رئيس الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية للمملكة العربية السعودية، وتم الحديث عن جهود المراكز الإسلامية في أوروبا ودورها المحوري في نشر الثقافة الإسلامية الوسطية وبيان سماحة الإسلام وتوعية أبناء الجالية .

وخلال اللقاء قام رئيس الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية – ذات الصفة الاستشارية بالأمم المتحدة- بعرض جهود الهيئة في مجال نشر التسامح والتعريف بالإسلام ومواجهة الأفكار المغلوطة وتصحيح المفاهيم، من خلال الجهود الدعوية التى تبذلها المراكز الإسلامية، بجانب توعية أبناء المسلمين ونشر اللغة العربية .

وقد أشاد الأمير أحمد بن بندر السديري بجهود الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية، مؤكدا ضرورة أداء هذه الرسالة خدمة للإسلام والمسلمين .

وقد أدي الشيخ زيان محاضرة في ديوان ومجلس الأمير أحمد بن بندر السديري الذي يعقد كل يوم ثلاثاء ويستضيف نخبة من الحضور بالمشاركة الفعلية والمشاركة كذلك عبر وسائل التواصل، وتضمنت كلمة رئيس الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية الحديث عن المراكز الإسلامية ودورها في نشر صحيح الإسلام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى