لتشغيل الطائرات المسيرة وتحفيظ القرآن.. مجلس أولياء أمور مسقط يعقد اجتماعه الأول للعام الحالي

كتب : إسحاق الحارثي

ترأس السيد أشرف بن أحمد البوسعيدي والي مسقط بالندب، رئيس مجلس أولياء الأمور بالولاية اجتماع مجلس أولياء الأمور بولاية مسقط الأول للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣م، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى مكتب الوالي بحضور جميع أعضاء المجلس.

في بداية الاجتماع رحب السيد أشرف البوسعيدي رئيس المجلس بجميع الحضور متمنياً تحقيق الرؤية المناطة للمجلس والعمل سعياً لتحقيق الأهداف المنشودة داعياً الله التوفيق والنجاح لجميع الهيئات التدريسية والأبناء الطلاب.

كما تطرق السيد أشرف بن أحمد البوسعيدي رئيس مجلس أولياء الأمور بولاية مسقط لعدة نقاط متمثلة في استفادة مدارس الولاية من الخدمات التي يتيحها ويقدمها فريق مسقط الخيري بالولاية بالإضافة إلى مشروع خدمات الطائرات المسيرة بالولاية للاستفادة منه في جميع مدارس الولاية، وأخيراً تقدم بالشكر الجزيل لجميع الداعمين وشركاء المجلس من القطاعين العام والخاص على كافة الجهود التي تساند وتعين أعمال المجلس للمضي قدماً في تحقيق أهدافه في ظل الشراكة المجتمعية المستدامة. كما تقدم بالشكر الجزيل لكافة العاملين على مشروع تكريم طلبة مسابقة القرآن الكريم بالولاية للعام ٢٠٢١م، وتكريم الهيئات التدريسية الإدارية والمعلمين.

بعدها استعرضت الأستاذة نعيمة بنت ناصر الشبلية مقررة المجلس الأعمال التي نفذها المجلس خلال الفترة الماضية من دورة المجلس ٢٠٢١-٢٠٢٢م. متقدمة بالشكر الجزيل والتقدير لكافة الجهود المبذولة من قبل جميع مدارس الولاية في تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع التي تبناها المجلس كما تطرقت لمشروع مسابقة تصميم شعار للمجلس يشارك فيه جميع طلاب مدارس الولاية.

يلي ذلك قدمت الأستاذة مزنة الحسنية معلمة مجال ثاني توصيف مشروع مسابقة المذيع الأول الذي يتبناه مجلس أولياء الأمور بولاية مسقط لطلاب مدارس محافظة مسقط والذي انطلق في العام ٢٠١٨م ويستمر للعام الخامس على التوالي والذي يهدف إلى تأسيس الطلاب من خلال الابتكار والتطوير وأكسابهم المهارات الأساسية كالجرأة والثقة ودعم الجانب المعرفي والتربوي وإثراء الجانب الثقافي وتقويم النطق من خلال استخدام اللغة العربية الفصحى لتقديم محتوى إبداعي من خلال الإذاعة المدرسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى