تكريم المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات بجائزة العلامات التجارية العالمية

بوصفها أفضل علامة تجارية لمؤسسة تأمين متعددة الأطراف على المستوى العالمي

عمر شيخ – مكة المكرمة .

تم تكريم المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات بمنحها جائزة صناعة التأمين في سياق جوائز العلامات التجارية العالمية رفيعة المستوى 2022 ..

و قد كانت المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات هي الفائز الأول في فئة ” العلامة التجارية لأفضل مؤسسة تأمين متعددة الأطراف على المستوى العالمي ” لجوائز العلامة التجارية العالمية 2022 .

و تُمنَح جوائز تكريم العلامات التجارية الدولية للتأمين من قبل مجلة ” العلامات التجارية العالمية ” ويتم منح هذه الجوائز للمشاركين في قطاع صناعة التأمين منذ عام 2013 وحتى الآن .

و أشار السيد / أسامة القيسي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات : ” أنّ اختيار المؤسسة بصفتها أفضل علامة تجارية لمؤسسة تأمين متعددة الأطراف هو دليل على الأثر الذي نُحدثه في العالم ” …

و يضيف قائلاً : ” وهو يُظهِر أنّ أعمال المؤسسة تمكّن المؤسسات العامة والخاصة من خلال تعزيز الائتمان وسدّ الفجوة المالية على الطريق نحو تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، مع التركيز بصورة خاصة على الرقمنة والأمن الغذائي والعمل المناخي ”

و تهدف المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات، بصفتها الذراع التأمينية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، إلى المساعدة في تخفيف المخاطر وتشجيع النمو في أوقات التحديات بالنسبة للشرق الأوسط وأفريقيا والعالم الإسلامي يصفة عامة .

و تحظى المؤسسة حالياً بالاعتراف بالعمل الراسخ والمتواصل الذي تقوم به وهي مستمرة في إظهار قدرتها على الصمود خلال عام اتّسم بمخاطر غير مسبوقة وبتحديات عالمية متغيرة، إلى جانب الآثار المستمرة التي خلّفتها الجائحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى