تكريم كوكبة من الأمهات المتطوعات في مدينة العين

متابعة: أحمد المقبالي – العين

كرم فريق “شكراً لعطائك” التطوعي كوكبة من الأمهات المتطوعات في مدينة العين تقديراً لدورهن في العطاء والعمل التطوعي، وذلك ضمن مبادرة “بناة الأجيال” وذلك برعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، كما حضر الحفل الذي أقيم على مسرح مكتبة زايد المركزية سعادة أسماء بنت مانع العتيبة وسعادة محمد خميس الكعبي مدير عام جمعية الامارات للسرطان ود. خالد السلامي مدير جمعية اهالي ذوي أصحاب الهمم والمهندس سيف الرحمن أمير رئيس فريق “شكراً لعطائك” وحسين الجنيبي ممثلاً مكتبة زايد المركزية وعدد من كبار الشخصيات والمتطوعين والأمهات المكرمات، وقدم الحفل الإعلامية جميلة إسماعيل والإعلامي وليد الحميري.


وأشاد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض في كلمته خلال الحفل بالدور الكبير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” وتوجيهات القيادة الرشيدة في إعطاء المرأة الإماراتية كامل الدور الريادي والتعليمي للمساهمة بجهود التنمية وفي مسيرة الوطن الغالي في كافة المجالات.
وأشار إلى إن هذه المبادرة في تكريم الأمهات التي تتزامن مع يوم التطوع العربي، هي ضمن المبادرات المثمرة والإيجابية التي يقوم بها فريق “شكراً لعطائك” لتكريم الأمهات وتميزهن في العطاء الإنساني، ودورهن الفاعل والمؤثر في بناء الأسرة والمجتمع.
وتحدث محمد خميس الكعبي معتبراً أن يوم العمل التطوعي هو شكر لكل من أعطى من جهده ووقته في سبيل خدمة المجتمع والوطن. معتبراً أن تكريم الأمهات هو تقدير وعرفان لجهود المتطوعات منهن، ودورهن لغرس ثقافة التطوع في الأبناء ومسيرة الأجيال.
بدورها، قالت أسماء بنت مانع العتيبة أن هذه المبادرة، تمثل التقدير والوفاء للأمهات وعطائهن وهو يكرس قيم المجتمع الإماراتي الأصيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى