سيناريو مجنون في جيمس بارك ينتهي بتعادل بين نيوكاسل والسيتي!

 

متابعة: سيف معتز محي

انتهت القصة المُثيرة من الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي المُمتاز “البريميرليج” على ملعب سانت جيمس بارك، بالتعادل الإيجابي 3-3 بين نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي .

تقدم السيتي على مُضيفه في ظرف أقل من 5 دقائق، عندما سجل هدف أول مُبكر بتوقيع متوسط الميدان الألماني إيكاى جوندوجان في الدقيقة الخامسة، بصناعة من البرتغالي برناردو سيلفا .
بعد الرجوع للفار للتأكد من صحة الهدف، احتسب حكم المباراة هدف التعادل عن طريق اللاعب ميجيل ألميرون في الدقيقة 28 بصناعة رائعة من الفرنسي ألان سانت ماكسيمين .

واستغل أصحاب الأرض هشاشة دفاع السيتي غير المعهودة، وبفارق 10 دقائق من هدف التعادل تمكن كالوم ويلسون من التقدم للماجبيز بهدف ثاني في الدقيقة 39 بصناعة أخرى من المُبدع سانت ماكسيمين .
وضاعف الظهير الأيمن الإنجليزي كيران تريبيير تقدم أصحاب الأرض والجمهور نيوكاسل يونايتد بهدف ثالث من ركلة حرة باغتت الحارس إيدرسون في الدقيقة 54 .

كان الحل في هالاند لهز الشباك التي بدت منيعة لكثير من الوقت أمام هجمات السيتي المختلفة، حيث قلص العملاق النرويجي النتيجة ل3-2 بهدف ثاني في الدقيقة 60 .

لم تصمد دفاعات الماجبيز أكثر أمام طوفان الستي، حيث تمكن برناردو سيلفا في الدقيقة 64 من ترجمة تمريرة بينية ساحرة للبلجيكي كيفين دي بروين لهدف ثالث يمنح الضيوف تعادل بدى مستحيلًا! لينتهي اللقاء المُثير بنتيجة 3-3 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى