ليلي علوي وحورية فرغلي وسمية الخشاب.. محروس المصري يستعد لإنتاج مجموعة مسلسلات ميني دراما للعرض المباشر

ونضال الشافعي ومحمود عبدالمغني ونجوم الشاشة الصغيرة في أكبر انطلاقة منوعة

كتبت – إيمان منتصر

اعلن المنتج محروس المصري عن تحضيره لمشروع انتاج مسلسلات مكونة من 10 حلقات للعرض المباشر على المنصات والقنوات المختلفة خارج الموسم الرمضاني.

وصرح المصري انه في شهر اغسطس المقبل سيتم تصوير مجموعة من مسلسلات المشروع منهم: مسلسل بطولة الفنانة سمية الخشاب بعنوان «ارواح خفية» من اخراج ابرام نشأت، ومسلسل بطولة الفنانة حورية فرغلي بعنوان «المدينة الجامعية» من اخراج حسن السيد.

واضاف المصري: هناك مسلسل اخر من بطولة الفنانة ليلى علوي بعنوان «الحد الفاصل» من اخراج عبد العزيز حشاد في ثاني تعاون له مع شركة الهرم بعد مسلسل «عالم تاني» والذي دخل مرحلة المونتاج استعدادا لعرضه قريبا.

واشار المنتج محروس المصري الى ان مسلسله «شارع 9» والذي عرض بداية العام الجاري بشكل مشفر على شبكة قنوات خليجية سيتم عرضه بشكل مفتوح اعتبارا من اول اغسطس على: تلفزيون فلسطين، وقناة المحور الفضائية وذلك بعد ان وقع الدكتور اكرم منصور المسئول عن توزيع المسلسل داخل مصر عقد اذاعته مع طارق فوزي عضو مجلس إدارة قناة المحور.

الجدير بالذكر ان مسلسل «شارع 9» بطولة: رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، ياسر علي ماهر ،هدى الأتربي، صبا الرافعي، حسام فارس، توزيع كيان ميديا برودكشن للموزع اكرم منصور، انتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف حسين مصطفى محرم، ومن اخراج محمد عبد الخالق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى