(فيديو) السويديون يحتفلون بتخرج أطباء الأسنان تحت شعار تنوع يحترم الخصوصية لخدمة بلدنا

رئيس المجلس الإسكندنافي للعلاقات يؤكد أن السويد تتجلى في التفاف أبنائها وفرحتهم بالوئام الذي تزرعه

https://youtu.be/Z4n-jI4VRGs

كتبت – حسناء رفعت

تحتفل كثير من الأسر السويدية بتخرج أبنائهم من جامعة مالمو لطب الأسنان، وخاصة الأسر العربية، والمسلمة، بحضور الأسر، والقساوسة والأئمة.

جراحة الأسنان د. مروة الداودي

ويعتبر السويديون أن المتخرجين يعبرون عن التنوع الذي يرعى الخصوصية لخدمة البلاد نحو سلام ومحبة وتعاون وتفاني.

رئيس المجلس الإسكندنافي للعلاقات السيد حسين داودي، احتفل بتخرج الدكتورة مروة الداودي ابنته، مؤكدا أن السويد فخر لأبناءه الخادمين له، وهكذا يتعمق الانتماء وحالة الوئام والحب.

الفرحة مشهد واضح خلال الحفل الذي شهد تبادل التهاني ومشاركة المجتمع السويدي ورواد الخدمة العامة، حيث تعد دفعة التخرج من حملة الماجستير.

وقال داودي: هنا تثبت للجميع من هذه الكنيسة بمدينة مالمو حيث حفل تخرج طلاب كلية طب الاسنان بمالمو باننا سويديون ونافعون ومنتجون هاهم تلاميذ مدرسة السلام يتخرجون من الجامعة وبدرجات علمية عالية لبناء الوطن الغالي السويد وهنا صفعة لليمين المتطرف وللاجراءات الخانقة التي تغلق مدارس المواطنين السويديين لمجرد تنوعهم في المعتقد واللون لا لشيء اخر وصفعة اخرى للبنوك الفاسدة وشركات التامين الظالمة والعنصرية التي رفعت التامين عن مدارس السلام وقالت صراحة موتوا فانتم لستم كالطلاب الاخرين فلتحترق مدارسكم لانكم لستم كغيركم هذه صفعة لكل من اراد ايقاف بناء الوطن بكوادر سويدية تحمل الوانا واطيافا من الخبرة واللغات والمبادئ السويدية. نحن نتعاهد باننا سنربي ونعلم ونبني المزيد فقط لاجلك ياسويد الخير والعطاء وسنعيد تاريخك العادل والمتنوع والحق مرة اخرى للوجود لينعم الجميع تحت شعار تعزيز التنوع واحترام الخصوصية وتحت مظلة المواطنة الشاملة.

السويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى