وفاة سيدة وإصابة 13 آخرين إثر تصادم سيارتين بتمي الامديد بالدقهلية

كتبت – حسناء رفعت

لقيت سيدة مصرعها بينما أصيب 13 آخرين بينهم سيدتان، إثر تصادم سيارة ربع نقل محملة بالركاب مع سيارة نقل، مما أدى إلى إنقلاب أحدهما بالترعة والأخرى على أحد جانبي الطريق، وتم نقل 10 مصابين لمستشفى تمي الأمديد لتلقي العلاج اللازم، ونقل السيدة المتوفية لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة، كما تم نقل سيدتان أخرتان لمستشفى الطوارئ بالمنصورة للإشتباه في إصابتهم بنزيف حاد على المخ.

التفاصيل
تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن محافظة الدقهلية اليوم، إخطاراً من مأمور قسم شرطة تمي الأمديد، يفيد بتلقي بلاغاً من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وأخرى نقل ثقيل، مما أسفر عن إصابة 13 شخص، ووفاة سيدة مسنة، على طريق صدقا السنبلاوين أمام قرية أبو الصير التابعة لمركز ومدينة تمي الأمديد بجنوب الدقهلية.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث، وبالفحص والتحري تبين وجود بعض من مواد البناء المستخدمة في تبطين الترع “دبش” على الطريق العام المؤدي لمدينة السنبلاوين، بين قريتي صدقا وأبو الصير، وعند محاولة تفادي سائق السيارة الربع نقل المحملة بالركاب، بالاصطدام بالدبش الملقى على أحد جانبي الطريق، فإذا به يصطدم بالسيارة النقل، مما أدى إلى إختلال عجلة القيادة بين يديه وإنقلابها بالترعة، مما أدى إلى وفاة سيدة مسنه تدعى “س. م. ال”، تبلغ من العمر 65 عام، من قرية صدقا، كانت في طريقها للفحص الطبي عند أحد الأطباء، هي ونجلتها المريضة، كما أصيبت نجلتها بنزيف حاد في المخ، وتم نقلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وفاة سيدة وإصابة 13 آخرين إثر تصادم سيارتين بتمي الامديد بالدقهلية

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات للكشف عن أسباب الحادث، كما تم نقل جثة المتوفية للمستشفى الدولي بالمنصورة لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، كما أمرت النيابة العامة بسرعة إنهاء تصريح الدفن لتشيع الجثمان لمثواه الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى