(فيديو) محمود الشحات أنور.. قارئ ورث عن والده حنجرة ذهبية وموهبة خارقة

القارئ العالمي ينشر مدرسة والده بأنغام السماء بمساندة شقيقه وسط جمهور عريض من شباب الجامعات والكبار ليضم جمهور كبير إلى عالم السميعة

 

القارئ العالمي محمود الشحات محمد أنور

كتبت – حسناء رفعت

قارئ عالمي أعاد عدد كبير إلى صفوف السميعة، ورث عن والده القارئ الفذ الشيخ الشحات محمد أنور، يطوف العالم ليسمع الشباب والكبار أنغام السماء، استكمالا لمسيرة والده الراحل صاحب الحنجرة الذهبية، ومساندة شقيقه الملقب بـ(الكاريزما)، الشيخ أنور الشحات محمد أنور الذي يعشقه جمهور عريض، وتأتي مساندته لشقيقة ليس لحاجة تستدعي بقدر المساندة في تعزيز مدرسة التلاوة الكبيرة لوالدهم وترسيخها واستكمال ما بدأه الوالد.

 

القارئ الكبير الشيخ الشحات أنور

عظمة الدور الذي يؤديه وريثا العملاق الشيخ شحات أنور الذي أنشأ مدرسة من العدم، وأسس وحقق شهرة، وعلم أسرة الأدب والخلق والرقي ثم التلاوة، وعزز وأصل البر رحمة بينهم لخدمة خير ميراث يتجلى من حناجر التلاوة، ويصعد سموا بعلو القرآن إلى عنان السماء.

القارئ الشيخ أنور الشحات

حتى أهل الفن أبدو تقديرهم لـ أبناء القارئ الكبير الراحل الشيخ الشحات أنور،، حيث نشرت المطربة اللبنانية أصالة، مقطع فيديو لمقرئ مصرى يتلو القرأن فى عزاء أحد المتوفين، وذلك على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “انستجرام“.

 

وأعربت أصالة عن إعجابها الشديد بالصوت المصرى الأصيل فى تلاوة القرأن، مضيفة «يالله ما أروع الإعجاز فى كلّ شىء، كم أتمنّى لو حدا بيعرف اسم الشيخ البديع يبعتلى ياه، بدفع من عمرى واسمعه من قريب قرآن كريم».

 

الأخوين أنور – محمد

فيما تفاعل عدد من متابعيها ومعجبيها على مقطع الفيديو وأعربوا عن انبهارهم بالصوت أيضا، وقال أحد المستخدمين، إنه الشيخ محمود الشحات أنور ابن الشيخ الشحات أنور وأخوه صوته ماشاء الله رائع كمان الشيخ أنور الشحات.. تبكى من جمال صوته وإحساسه فى تلاوة القرآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى