صقر الغامدي-الآن الإخبارية
توفي الفنان عبدالله القرني بعد ان دخل في غيبوبة مفاجأة في القاهرة . الفنان عبدالله القرني موهبة فنية ظهر في 2005 وشارك في برناج نجوم الخليج حيث قدم الاغنية الشهيرة ( غابت ثمان سنين ) كما شارك الفنان عبدالله القرني رحمه الله في أوبريت “شعب وملك”
من ألحان الفنان عبدالله صالح الصقاعي الغامدي والذي أداه برفقة الفنان صالح خيري وابن الفنان صالح خيري في مهرجان الربيع بمحافظة المخواة عام 1433هـ ويعتبر من الفنانين الشباب الذين صقلو موهبتهم بتعلم الموسيقى اكاديمياً الى جانب انشغاله بالاشراف والتنفيذ الموسيقي للعديد من الأعمال الفنية. عرف باخلاقه العالية واحترامه للجميع . رحم الله الفنان عبدالله القرني والهم ذويه واحبابه الصبر والسلوان . و انا لله وانا اليه راجعون.
من جهته كتب الشيخ عائض القرني في تغريدته
في منصة(X) وعبر صفحته
في مواقع التواصل الإجتماعي عن وفاة إبن عمه عبدالله القرني قائلاً:
” توفي إبن عمي وأخي العزيز الغالي/ عبدالله بن سعيد بن عايض آل مجدوع القرني غفر له ولجميع المسلمين والمسلمات، ورحمه، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون..لا تنسونه من دعائ.
وصحيفة الآن الإخبارية برفقة الزميل صقر الغامدي تقدم خالص تعازيها لأسرة الفنان عبدالله القرني رحمه الله
رحمهً واسعة وأسكنه فسيح جناته.
إنا لله وإنا إليه راجعون.













