بسم الله الرحمن الرحيم
انطلاقًا من حرص الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا على مواصلة رسالته في تعزيز التعاون بين الجمعيات المصرية، ودعم العمل المؤسسي وخدمة أبناء الجالية المصرية في مختلف أنحاء الجمهورية الفرنسية، يواصل الاتحاد أداء دوره الذي تأسس من أجله على يد المغفور له بإذن الله الحاج زكي نقريش، الذي كرّس جهوده لبناء هذا الكيان على أسس من التعاون والتضامن والعمل المشترك.
ويتقدم مجلس إدارة الاتحاد بخالص الدعاء إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدمه من جهود مخلصة في تأسيس الاتحاد وخدمة أبناء الجالية المصرية.
وفي إطار مواصلة مسيرة الاتحاد، عقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعه الرسمي، حيث ناقش عددًا من الموضوعات التنظيمية المتعلقة بسير العمل خلال المرحلة المقبلة.
واستنادًا إلى النظام الأساسي واللائحة الداخلية للاتحاد ، والتي تنص على أن تكون رئاسة الاتحاد دورية لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد بقرار من مجلس الإدارة، وبعد التداول والتشاور بين جميع أعضاء المجلس، فقد تقرر بالإجماع اختيار:
الأستاذ محمد الحوفي
رئيس جمعية الجالية المصرية بجنوب فرنسا
رئيسًا للاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا للفترة الحالية.
ويتقدم مجلس إدارة الاتحاد بخالص التهنئة للأستاذ محمد الحوفي، متمنين له كل التوفيق والنجاح في أداء مهامه، وأن يسهم بعطائه وخبرته في تعزيز مسيرة الاتحاد، وترسيخ روح التعاون والعمل المشترك بين الجمعيات والمؤسسات المصرية، بما يخدم أبناء الجالية المصرية في فرنسا.
ويؤكد مجلس الإدارة التزامه بمواصلة العمل بروح المسؤولية والاحترام والتعاون، والحرص على تحقيق الأهداف التي أُسس من أجلها الاتحاد، بما يعزز وحدته ويخدم مصالح أعضائه في إطار من الشفافية والعمل المؤسسي.
والله ولي التوفيق،،،
مجلس إدارة
الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا









