فعالية ( اليوم العالمي للأسرة بمحافظة قلوة )

الإعلامي ناصر الغامدي

الإعلامي انس عبد المجيد الغبيشي

نظمت لجنة شؤون الأسرة في محافظة قلوة فعاليات بمناسبة اليوم العالمي للأسرة. برعاية سعادة محافظ قلوة الأستاذ علي بن أحمد الشهري، شهدت الفعاليات حضورًا مميزًا لعدد من المشايخ والأعيان المرموقين في المحافظة.

هدفت هذه الفعاليات إلى تعزيز أهمية دور الأسرة في المجتمع، وتعزيز الوعي بأهمية بناء أسرة قوية وصحية. شملت الفعاليات اركان ومن ضمن هذه الأركان المشاركة ركن حماية الأسرة و الطفل بمنطقة الباحة وركن إصلاح ذات البين شاملة تناولت مواضيع حيوية مثل التربية السليمة، وتعزيز التواصل الأسري، وتنمية المهارات الاجتماعية.

وقد شارك فريق صدى التطوع بتغطية الحدث الإعلامي ممثلاً بحضور نائب رئيس مكتب الباحة أ. ناصر الغامدي وحضور عضو الفريق أ. انس عبد المجيد الغبيشي

بإعتبار الأسرة ركيزة أساسية في المجتمع. نتطلع إلى استمرار هذه الفعاليات وتنظيم المزيد من الأنشطة التي تعزز روابط الأسرة وتعمق التلاحم المجتمعي.
ممتنين بشدة دعم محافظ قلوة وتشجيعه لمبادرات الأسرة ، شاكرين جهود الداعمين و المشاركين ، مؤكدين حرصنا على مواصلة الجهود لرفعة وتطوير مجتمعنا ، مستلهمين في ذلك رؤية المملكة 2030 الطموحة . 90d2b53d-52a8-4f1f-987e-28594545f495

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى