د . زينب المقبالية : الأوطان لاتقوم إلا بسواعد أبناءها المخلصين وعُماننا الغالية أسمى غاياتنا

كلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة تودع طلبة وطالبات السنة الرابعة

محافظة الظاهرة – صلاح بن سعيد العبري :

نظمت كلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة ، ممثلة بلجنة الأنشطة الطلابية بالفرع ، حفل توديع لطلبة وطالبات السنة الرابعة والأخيرة بالكلية بمناسبة إكمالهم الدراسة لبرنامج بكالوريوس التمريض العام وإجتيازهم كافة المتطلبات والمقررات الدراسية لهم خلال الأربع سنوات الدراسية للتخصص .

رعى المناسبة الدكتورة / زينب بنت خلفان المقبالية العميدة المشاركة بكلية عُمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة . وبحضور أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية، وبهذه المناسبة القت الدكتورة / زينب بنت خلفان المقبالية العميدة المشاركة بكلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة كلمة قالت فيها : لقد إنطوت إحدى صفحات العمر المشرقة بالعِلم ، صفحة كانت مليئة بالمثابرة والإجتهاد لتحقيق النجاح والتميز ، كان فيها الجدُّ رفيقًا لكم دائمًا في أوقات حياتكم العلمية بهذه الكلية ، وجاء هذا اليوم المُشرق في حياتكم لحظة لامعة تودعون فيها التعب وأيام الدراسة ، لتحصدوا بإذن الله ما زرعتموه خلال السنوات المنصرمة ، وفي ذات الوقت لتحققوا أحلامكم وأحلام أسركم الذين كانوا خير حافز لكم نحو تحقيق آمالكم وطموحاتكم ، ولتودعوا من كانوا لكم خير مُعين من اداريين وأكاديمين بعد الله للوصول إلى ما وصلتم اليه من نجاح .

وأضافت الدكتورة / زينب المقبالية في كلمتها : إن طعم النهاية المشرقة والناجحة التي ترتسم على وجوهكم ووجوهنا جميعاً ، تعتبر من آيات الفرح ونسائم السعادة، وتكسو أرواحنا ببريق البهجة الذي يضيء النفوس لتنطلق من هذه اللحظة إلى الحياة ومشاقها، لخدمة هذا الوطن العزيز الذي ينتظر منكم الكثير . فالاوطان لا تقوم الا بسواعد أبناءها المخلصين وعُماننا الغالية أسمى غاياتنا ، وقد جاءت هذه اللحظة لتسقي سنوات طويلة من التعب والاجتهاد، وتغرقَ قلوبكم بهجة وسعادة وفرحاً وسروراً بنجاحكم الذي لن ننساه طوال حياتنا.

واختتمت الدكتورة / زينب بنت خلفان المقبالية العميدة المشاركة بكلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة كلمتها : والفخر كل الفخرِ بكم ، فقد قضيتم سنوات من أعماركم في طلب العلم، وها أنتم اليوم تحصدون مازرعتم ، فبوركتم على الدوام ، فقد ترجمتم أحلامكم إلى حقيقة والتعب إلى إنجاز . فهنيئًا لكم هذا الفرح الذي يجعل نفوسنا ترتعش بهجةً وسعادة، ونسأل الله أن يكتب لكم التوفيق والسداد في خدمة هذا الوطن العزيز وأبناءه البررة الأوفياء والمقيمين على تُرابه تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خُطاه . كما لا يفوتني التنويه، بالجهود القيمة، التي تبذلها هيئة التدريس، والعاملين بالجهاز الإداري، بفرع الكلية بالظاهرة، والتي لها الأثر الكبير في توفير وتيسير العملية التعليمية ، والشكر موصول لأعضاء اللجنة الطلابية على إعداد هذا الحفل الجميل والمعبر .

بعدها القى ناصر بن سيف الربيعي المدير الإداري بالفرع كلمة تقدم خلالها بالتهنئة للطلبة والطالبات ، مؤكداً بأن ثمار البذلِ والعطاء قد أينعت ، وهاهي تباشير النماء قد إستبشرت ، وإننا لنفخر بكم اليوم إجتيازكم بعظيم همّتكم وعزمِكم وإصراركم كل التحديات والصعاب، التي واجهتكم، خلال مسيرتكم التعليمية التي دامت خمس سنواتٍ من الجد والإجتهاد.

كما القى جمعه بن علي الغافري رئيس قسم شئون الطلبة بالفرع كلمة توجه فيها بالتهنئة للطلبة والطالبات متمنياً لهم التوفيق في مشوار حياتهم القادم .

وفي الختام قامت الدكتورة / زينب بنت خلفان المقبالية العميدة المشاركة بكلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة راعية المناسبة بتكريم طلبة وطالبات السنة الرابعة ، متمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح.

الجدير بالذكر بأن الفعالية جاء تنظيمها تزامناً مع الإحتفال بيوم التمريض العالمي الذي يصادف الثاني عشر من مايو من كل عام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى