مواجهات مثيرة في اليوم الأول لموسم القادسية الرمضاني

الدمام – حسن عواجي :

في افتتاح موسم القادسية الرمضاني وفي اول المنافسات فاز فريق المجالات المتعددة على فريق اوفسايد بنتيجة ٣ – ٠ ، وذلك في اولى مباريات بطولة القادسية للصالات .

وحصل اللاعب احمد مصطفى حمص، لاعب فريق المجالات المتعددة على جائزة أفضل لاعب في المباراة .

من جانبه ، ابدى اللاعب احمد مصطفى حمص سعداته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة .

وقال : القادسية نادي كبير وعودنا على تنظيم مثل هذا البطولات الكبيرة ، ودعوة ابرز النجوم للمشاركة في البطولة  ؛ وفي  المباراة الثانية فاز فريق برو لينز بنتيجة 2-0 على أكاديمة تنمية المواهب .

وفاز بجائزة افضل لاعب في المباراة لاعب برو لينز ياسر مباوكي ؛ وفي  ختام مباريات اليوم الأول للبطولة، فاز فريق الفرسان على الأولمبي بنتيجة 2-1 ، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلطان الدحيم لاعب فريق الفرسان .

عبد الواحد : هناك مفاجآت كبيرة

من جانبه قال صلاح عبد الواحد رئيس اللجنة الفنية في بطولة كرة القدم للصالات بموسم القادسية الرمضاني : هناك عدة فعاليات مميزة ، وبالنسبة لبطولة الصالات فهي بطولة عالمية ، في البداية حصلنا على موافقة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف ، أمير المنطقة الشرقية على رعايته لموسم القادسية الرمضاني ، بعدها فكرنا في استقطاب نجوم عالميين ، وحضر في مباراة الافتتاح النجم العالمي بافل نيدفيد ، وفي المباراة النهائية ستكون هناك مفاجآت كبيرة بحضور نجوم عالميين واقامة مباراة استعراضية بين نجوم العرب ونجوم الخليج .

وأضاف عبد الواحد :أحضرنا فرق من المغرب وفريق من مصر وفريق أردني ، وكان المنتخب البحريني المعسكر حاليا في المنطقة الشرقية سيشارك في البطولة لكنه اعتذر في اللحظات الأخيرة .

واوضح : جميع الفرق استعانت بمحترفين اجانب من البرازيل والمغرب والكويت، وبالنسبة للحكام الذين سيدرون البطولة سيقود الدور الاول حكام سعوديين وبداية من دور الثمانية حصلنا على موافقة الاتحاد السعودي بجلب حكام خليجيين وفي النهائي سيحضر الحكم المصري الذي ادار نهائي كأس العالم للصالات بالتواجد مع حكم خليجي .

من جهه اخرى حصل المشجع ناصر الدخيل على توقيع السهم الأشقر بافل نيدفيد على قميص يوفنتوس الإيطالي .

ويعد الدخيل مشجع لفريق يوفنتوس منذ ما يقارب ٢٠ عاما ويملك “تيشيرت موقع عليه من جميع لاعبي يوفنتوس واكمل التوقيعات بالنجم نيدفيد .

المشجع ناصر الدخيل ، شكر ادارة القادسية على دعوة نيدفيد ، وقال وانه سعيد بمشاهدة نيدفيد بنادي القادسية وتمكن من الحصول على توقيعه بالتيشيرت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى