شاطئ مدينة جازان للصناعات التحويلية يحتضن فعاليات يوم التأسيس

جازان – نها حكمي :

‏ضمن فعاليات ⁧‫مهرجان أكوان 24‬⁩ الذي يحتضنه شاطئ مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية بمدينة بيش، أقيمت فعاليات ‎يوم التأسيس ، والتي تجسد التنمية التي تعيشها بيش حالياً بقصة حورية البحر . أ. زهراء، ووجود الهيئة الملكية للجبيل وينبع ممثلة بمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية، التي تساهم في تنمية المنطقة بشكل خاص والمملكة بشكل عام .

وقد تفاعل الحضور مع قصة حورية البحر والتي تناولت قصة مدينة بيش منذ أن كانت قرية صغيرة على ساحل البحر ، وحتى أصبحت مقرا لمدينة جازان للصناعات الأساسية و التحويلية ، والتي تترجم النهضة الصناعية التى تعيشها المملكة في ظل رؤية ٢٠٣٠.

الجدير بالذكر أن مهرجان أكوان ٢٤ يأتي ضمن جهود الهيئة الملكية للجبيل وينبع ممثلة في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية لتوفير بيئة سياحية وترفيهية والإسهام في تنمية المنطقة في شتى المجالات.

ويعد شاطئ المدينة، عنصرا جاذبا لكثير من الزوار نظراً لتصميمه المميز عبر ساحاته، ومسطحاته الخضراء، وملاعبه الرياضية، وجلساته الشبابية، والجلسات المخصصة للعائلات، وخدمات الزوار، ما يجعله واحداً من أفضل المواقع السياحية في منطقة جازان التي تمنح زائرها الراحة والمتعة لقضاء أفضل الأوقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى