“الجمعية السعودية للبحث والإنقاذ (دعم )والإغاثة تشارك في تنظيم فعالية “ليالينا”

 

مريم يحيى- رمضان مجممي-جازان

تشرفت الجمعية السعودية للبحث والإنقاذ والإغاثة ( دعم ) بالمشاركة في فعالية “ليالينا”، التي نظمتها جمعية تنمية جازان، مساء يوم الخميس الموافق 11 يناير، ضمن فعاليات موسم شتاء جازان. حظيت هذه الفعالية بحضور كبير من الجمهور المحلي والمهتمين بالأعمال الخيرية والتنموية.

تهدف فعالية “ليالينا” إلى تعزيز الوعي بأهمية العمل التطوعي والخيري، وتعزيز العمل الجماعي لدعم المجتمع. وقد تمكنت الجمعية السعودية للبحث والإنقاذ والإغاثة(دعم) من تقديم دعم قيم لهذه الفعالية من خلال مشاركتها في التنظيم ، تعبيرًا عن التزامها الراسخ بدعم الأنشطة الاجتماعية والإنسانية.

جاءت فعالية “ليالينا” كفرصة لتكريم أعضاء جمعية (دعم )الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح الفعالية. وقد تم تكريمهم في وسط حفل جميل ومميز، بحضور عدد من الشخصيات المهمة والمسؤولين المحليين.

تعبر الجمعية السعودية للبحث والإنقاذ والإغاثة(دعم) عن فخرها واعتزازها بالمشاركة في فعالية “ليالينا”، وتؤكد التزامها المستمر بدعم الأعمال الخيرية والمجتمعية. كما تعبر الجمعية عن تقديرها العميق لأعضاء جمعية دعم على جهودهم وتفانيهم في خدمة المجتمع.

تنتهي الجمعية السعودية للبحث والإنقاذ والإغاثة(دعم) بالتأكيد على استمرارها في تقديم الدعم والمساهمة في الأنشطة الخيرية والاجتماعية المستقبلية، وذلك لخدمة المجتمع وتعزيز روح التعاون والمحبة بين أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى