فريق همام التطوعي بالرياض يعقد اجتماعه لوضع خطط الفريق

 

الرياض — حسن عواجي

عقد نائب قائد فريق همام التطوعي الأستاذ : مشعل الزهراني إجتماع لأعضاء فريق همام التطوعي بهدف وضع خطة عمل للفريق وذلك وفقًا لتعليمات وتوجيهات قائدة الفريق الأستاذة : أسماء الزهراني

حضر الاجتماع جميع أعضاء الفريق وقد حضر الإجتماع كل من المشرف العام لفريق همام التطوعي الأستاذ : الحجاج الثقفي والأمين العام لوقف العطاء الاستاذ : مقبول العلياني.

تم تسليط الضوء على أهمية حضورهم ومساهمتهم في تحقيق أهداف الفريق التطوعي.

إفتتح الإجتماع بكلمة من نائب الفريق مشعل الزهراني حيث رحّـب بجميع الحضور وشَكَـرهم على حضورهم المثمر.

وأعرب عن تقديره للجهود المبذولة من قِـبل أعضاء الفريق في الفترة السابقة.

بعد ذلك ألقى المشرف العام لوقف العطاء الأستاذ مقبول العلياني كلمة تحفيزية حيث أشاد بالجهود المبذولة من قبل أعضاء الفريق وثناءَهم على تفانيهم واجتهادهم في العمل التطوعي.

كما حثهم على تجاوز المعوّقات التي قد تواجههم في المبادرات المستقبلية وأكد على أن العمل التطوعي سيكون له تأثير إيجابي على المجتمع بشكل عام.

تمت مناقشة الخطة المستقبلية للفريق مع المشرف العام للفريق الأستاذ : الحجاج بن يوسف الثقفي حيث تم تحديد الأهداف والمبادرات المستقبلية التي يرغب الفريق في تنفيذها.

مع ذكر بعض التحديات المحتملة التي قد تُـواجه الفريق في تنفيذ الخطة وكيفية التعامل معها.

في نهاية الإجتماع تم تقديم درع تذكاري من الأمين العام والمشرف العام للأستاذة أسماء والأستاذ مشعل تقديرًا لعملهم القيِّـم ومساهمتهم الملموسة في فريق همام التطوعي.

كما تم تكريم الأستاذ : الحجاج بن يوسف الثقفي بتقديم هدية تذكارية له من الفريق ، تقديرًا لجهوده المتميزة ومساهمته القيمة في الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى