(واجهة الحديقة) الحدث الجديد والوجهة الجديدة لأهالي المدينه المنورة

المدينة المنورة – الآن : 

الحدث الجديد واجهة الحديقة بالمدينة المنورة ، تدعم الأسر المنتجة المميزة والمشاريع الصغيرة والناشئة بتواجد عدد من العلامات التجارية المميزة .

تقع واجهة الحديقة، في المنطقة الحيوية والوجهة الرئيسية لأهالي منطقة المدينة المنورة لقضاء أوقات ممتعة مابين التسوق والترفيه ، ومابين تعزيز القيم وهوية وأصالة المجتمع المديني ، ونفخر بأن كل ما هو موجود في واجهة الحديقة هو نتاج وجهود أبناء وبنات المدينة المنورة ، كما نحرص على تمكين المنتجات المميزة والجاذبة لأهالي المدينة المنورة .

و تعتبر واجهة الحديقة، أول بوليفارد متخصص لدعم الأسر المنتجة و أصحاب المشاريع الصغيرة و إنشاء بنية إجتماعية متماسكة، ومجتمع متناغم وفعال، يظهر العمل الجماعي .

وقد بلغ عدد الزوار ١٧٨.٤٠٠ زائر منذ افتتاحه في أكتوبر 2023  . 

ويضم بوليفارد واجهة الحديقة ، العديد من المنافذ المخصصة والمجهزة للأسر المنتجة ، والشباب والشابات والمطاعم والكافيهات بطابع عمراني مميز وهوية تعبر عن التناغم والتعاون بين المنتج والمستهلك .

كما تحرص إدارة واجهة الحديقة على تفعيل مبدأ المسؤلية المجتمعية، وتوقيع عدة شراكات مجتمعية مع عدد من الجمعيات والجهات التطوعية والحكومية ؛ وتقديم العديد  من خدمات الترفيه التي تتناسب مع ذائقة الأهالي والزوار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى