لقاء تقني حول استخدام التطبيقات الذكية غي الاعمال الادارية

الدمام- نورة العويد :

أقام دار الحضانة الاجتماعية بالدمام مساء يوم الخميس ٢٥/ ٤/ ١٤٤٥هـ لقاءً تقنياً لمنسوبي الدار ومجموعة من المدعويين ، وقد قدم اللقاء عضو فريق وطن التطوعي للتدريب المدرب / أ.محمد بن صغير العتيبي بعنوان (استخدام التطبيقات الذكية في الأعمال الإدارية ) ، وقد حضر اللقاء منسقة التدريب بالدار الأستاذة ابتهال الخضير و من جانب الفريق حضر اللقاء رئيس لجنة البرامج بالفريق ومدير ااحماية الأسرية وحماية الطفل بالدمام أ. خالد المنصور ، وفي ختام اللقاء شكر الأستاذ/ خالد المنصور إدارة الدار على الدعوة و حسن التنسيق والحضور الكرام على تفاعلهم.في البرنامج وحوارهم البناء والمثمر وشكر المدرب العتيبي على جهوده المبذولة وقدم له شهادة شكر وتقدير من الفريق ومن دار الحضانة الاجتماعية بالدمام .

كما أبدى الجميع استحسانهم للقاء وعلى رأسهم مشرف فريق وطن التطوعي للتدريب الأستاذ/ صالح التيسان ومديرة دار الحضانة الاجتماعية بالدمام الأستاذة/ أمل حسين عوض كما طلبوا تكرار مثل هذه البرامج الهادفة وتقديم لقاءات تطويرية أخرى لمستفيدي الدار من المدرب القدير الأستاذ: محمد العتيبي وذلك ضمن الشراكة المجتمعية التي أبرمت مع فريق وطن التطوعي للتدريب بإدارة الأستاذ صالح التيسان و بإشراف مركز العمل التطوعي بجمعية البر الخيرية بالأحساء والتي وعد الفريق فيها الجمعية بتكرار مثل هذه اللقاءات .

كما شكر بدورة فريق وطن التطوعي للتدريب إدارة دار الحضانة بالدمام على إتاحة الفرصة للفريق للمساهمة في إقامة مثل هذه البرامج الهادفة والتي سيكون لها أكبر الأثر على رفع المستوى التقني لدى العاملين بالدار . والشكر موصول لرئيسة اللجنة الإعلامية بفريق وطن الأستاذة: يُسرى الرحيمان على إشرافها على نشر وتغطية أخبار اللقاءات التي يقدمها الفريق للجهات الحكومية والخيرية والخاصة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى