اجتماع لجنة الإنماء المهني للعام الأكاديمي2022 / 2023م بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصـــور

 صور – حمد بن صالح العلوي

عقد اجتماع لجنة الإنماء المهني بمجلس الكلية بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور برئاسة سعود بن علي الحشار مدير الشؤون الإدارية والمالية رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة .

حيث افتتح رئيس اللجنة سعود الحشار الاجتماع بالترحيب بالحضور، وأثنى على المجهودات التي تبذل حتى تحقق اللجنة مهامها على أكمل وجه ونحو المخطط له.
واستهلت اللجنة اجتماعها على اعتماد المحضر السابق من أعضاء اللجنة، وناقش أعضاء اللجنة العديد من المواضيع المطروحة في جدول أعمالها والتي كان أهمها: مناقشة قوائم الاحتياجات التدريبية من قبل أعضاء اللجنة وممثلي الأقسام الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية، كما استعرضت اللجنة العديد من المواضيع المتعلقة بسير العمل .

وعلى هامش اجتماع اللجنة تم استضافة الفاضلة موزة بنت سالم البهلولية رئيسة قسم ضمان الجودة، وقد طرحت مجموعة من النقاط في الاجتماع، وهي: استراتيجيات ومؤشرات الإنماء المهني بناء على الخطة الاستراتيجية للجامعة، وآلية قياس فاعلية برامج الإنماء المهني التي تقدمها الكلية لموظفيها، وآليات التعاون مع المجتمع المحلي والقطاع الصناعي في توفير فرص تدريبية لموظفي الكلية.  .

وفي نهاية الاجتماع شكر سعود الحشار أعضاء اللجنة، وحثهم على مضاعفة الجهد، حتى تؤدى أعمال اللجنة والتوصيات بشكل دقيق وفاعل، راجيا لهم دوام التوفيق والنجاح   .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى