محافظ بلجرشي يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى الأمير مشاري بن سعود بالمحافظة

صقر الغامدي-بلجرشي:
قام سعادة محافظ بلجرشي، الأستاذ نايف بن محمد الهزاني بزيارة تفقدية لمستشفى الأمير مشاري بن سعود بالمحافظة، وذلك في إطار جولات سعادته الميدانية لمتابعة سير العمل
في القطاعات الخدمية والصحية والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.الاطمئنان على صحة المرضى واستهل سعادة المحافظ جولته بزيارة المرضى المنومين في مختلف أقسام المستشفى، حيث اطمأن على وضعهم الصحي والرعاية الطبية المقدمة لهم، واستمع إلى متطلباتهم واحتياجاتهم،
متمنياً للجميع الشفاء العاجل
‏كما تم الوقوف على المشاريع التطويرية بالمستشفى، حيث اطلع على الموقع المخصص لجهاز أشعة الرنين المغناطيسي الجديد، والذي يمثل إضافة نوعية للخدمات التشخيصية بالمستشفى، ويسهم في تقليص قوائم الانتظار وتوفير عناء السفر على أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها.

Share this post :

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *